facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بوابة الحرية" يثمن حرص الملك على تعزيز حقوق الانسان


10-03-2016 01:23 PM

عمون - ثمن مركز بوابة الحرية لحقوق الانسان تأكيد جلاله الملك وحرصه الكامل على حماية وتعزيز حقوق الانسان في الاردن وذلك في بيان اصدره اليوم.

وقالت رئيس مجلس الامناء القاضي الدولي العين تغريد حكمت "لقد تابعنا تصريحات جلاله الملك بعد تسلمه الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان وتاكيده على حمايه وتعزيز هذه الحقوق في الاردن وحمايتها مما يؤكد سير جلالته في الخطة الاصلاحية الشاملة. واننا نعتبر توجيه جلاله الملك للحكومة على ضرورة العمل لتنفيذ بنود الخطه تاكيدا صريحا من جلالة الملك على مقولة المغفور له الحسين بن طلال ان "الانسان اغلى ما نملك" واننا نطالب الجهات الحكوميه وغير الحكوميه السير في خطى جلاله المللك وتنفيذ توجيهاته الاصلاحيه والالتزام بالمعاهدات والمواثيق العالمية المصادق عليها من قبل المملكه الاردنيه الهاشميه مع التاكيد على تعزيز اطر التعاون بين المؤسسه الرسميه ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بالاردن عاليا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :