facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة عن القيادة المتميزة في أكاديمية الشرطة


14-03-2016 06:30 PM

عمون - عقدت، الاثنين، في أكاديمية الشرطة الملكية التابعة لمديرية الأمن العام بالتعاون مع المركز الوطني لإعداد القادة دورة متخصصة في إعداد القادة بعنــوان ( القيادة المتميزة ) بحضور مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد فواز المعايطة وبمشاركة نخبة من ضباط جهاز الأمن العام.

وقال المعايطة ان انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن استراتيجية مديرية الأمن العام في تطوير مهارات وقدرات منسبيها الإدارية والقيادية من خلال برامج تدريبية متخصصة وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أن تأهيل وإعداد هذه النخبة في جهاز الأمن العام وإدماجهم في مثل هذه الدورات الهامة والمتخصصة سيكون له انعكاسات ايجابية على طبيعة أدائهم الوظيفي في المستقبل إضافة إلى إكساب المشاركين أساليب حديثة في قيادة مؤسساتهم الأمنية وابتكار الحلول للمشاكل التي تواجههم واتخاذ القرارات الحكيمة في ظل المتغيرات المتسارعة.

من جهته، أكد مدير عام المركز الوطني الدكتور إبراهيم عيسى العبادي ان المركز يضع كافة إمكاناته وخبراته العملية والعلمية أمام المؤسسات الحكومية والخاصة وتلبية احتياجاتها ،مبيناً أن إعداد القادة يأتي لتنمية قدرات العاملين على المهارات اللازمة وتوظيف الطاقات والقدرات القيادية لديهم ، واكتساب المهارات القيادية وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجها القائد في شتى المجالات .

واوضح بأن الدورة جاءت ضمن خطة المركز في استهداف كافة الهيئات القيادية في شتى المؤسسات والهيئات الوطنية لتعزيز مفاهيم الفكر القيادي لديهم وإكسابهم مهارات اللازمة التي تمكنهم بأن يكونوا عناصر فاعلة في المجتمع والوطن. -(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :