facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفرام متعاطف مع الأردن

15-03-2016 03:20 AM

عمون - ذكرت صحيفة الديار اللبنانية ي عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام زار سفير الاردن في لبنان نبيل مصاروة، وبحث معه في أوضاع المنطقة، حيث أبدى تعاطفه مع المملكة في تصديها للارهاب على أرضها وأثنى على نموذج العيش الواحد فيها داعياً الى أوسع تضامن عربي واسلامي في مواجهة الظلاميين.

وردّ افرام على تهديد «داعش» للبنان ولقياداته ولمسيحييه، قائلا «ليس جديداّ أن نسمع من التنظيمات الارهابية كلاماً أقل ما يقال فيه أنه خارج العقل والتاريخ والقانون ويعكس جنوناً وتشوهاً في النظرة الى العالم»، اضاف «أنتم لا تعرفون لبنان، سيصمد كما فعل عبر عصور، سيبقى نموذجاً لعيش متنوّع متعدّد، مهما تراجع النظام عن أداء دوره.

ويرفض المسيحيون بالمطلق خياراتكم، فهم مؤمنون يعتزون بتراثاتهم وكنائسهم وكتبهم ودينهم ومذاهبهم، وهم خميرة في هذا الشرق ولا ولن يغيّروا دينهم وهم مواطنون بالكامل، لا ينتقص من كرامتهم أحد، ولا يدفعون جزية لأحد، ولا يهابون أحداً ولا يتنازلون عن حقوقهم لأحد. وهم عبر جيشهم وقواهم ومقاومتهم قادرون على ردع أي عدوان وأي تعد وأي هجوم».

ودعا افرام «اللبنانيين الى وحدة وطنية على قاعدة تفعيل النظام عبر تسوية تأتي بقانون انتخاب عادل وبرئيس قوي وجيش قوي ضدّ الخطر الاسرائيلي الدائم وضدّ خطر الارهاب الداهم».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :