facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي يطلق حملة خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم


15-03-2016 12:47 PM

عمون- أطلق البنك العربي حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقات البنك العربي، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ "عيد الأم" والذي يُصادف الموافق 21 من شهر آذار الحالي.

وتتيح هذه الحملة امكانية تسديد المدفوعات مع برنامج التسديد المريح على البطاقات الائتمانية من البنك العربي، والتي تتضمن التسديد على أقساط شهرية تصل لمدة 12 شهراً بدون فوائد عند استخدام البطاقة للشراء من المحلات المشتركة في البرنامج، والتسديد على أقساط شهرية لمدة 24 شهراً بفائدة شهرية تعادل 1% من المبلغ المستخدم على البطاقة عند استخدامها في أي من نقاط البيع داخل وخارج الأردن. بالإضافة إلى فرصة للحصول على هدية فورية مع كل عملية شراء من معارض شركة أبناء حكمت ياسين وكلاء سامسونج للأجهزة المنزلية وذلك قبل تاريخ 23 آذار.

وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "نحرص في البنك العربي وبصورة مستمرة على تقديم حملات مميزة نكافئ بها عملاءنا، ويستفيدوا من خلالها بالحصول على قيمة مضافة عند استخدامهم بطاقات البنك العربي." وأضاف معتوق: "نتوجه بالشكر لجميع الجهات المشاركة بالحملة لتعاونهم الدائم معنا من أجل تقديم أفضل العروض لعملائنا وتعريفهم بمزايا بطاقات البنك المتنوعة كبديل للدفع النقدي بما يتلاءم مع مختلف احتياجاتهم".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقة فيزا الائتمانية من البنك العربي تقدم مجموعة واسعة من المزايا من ضمنها برنامج مكافآت العربي الذي يمنح حاملي البطاقات نقاطاً مقابل استخدامهم لبطاقاتهم يمكنهم استبدالها بمكافآت قيمة بالإضافة إلى خيارات مرنة للسداد الشهري تشمل: 5%، 25%،50% أو 100%.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :