facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود :"انا كذاب وانتم يا نواب هزازين ذنب" ..


22-03-2016 01:34 PM

عمون- سعد الحمد - وصف النائب يحيى السعود زملاءه النواب بانهم "هزازين ذنب ولا يراقبون على الحكومة ولا يشرعون".

وقال السعود خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء :"انا كذاب واللي بطبل اللي اكذب مني وتعلمنا الكذب من الحكومة"، وذلك احتجاجا على تغيير جدول اعمال الجلسة من رقابية إلى تشريعية، قائلا :"نحن لا نراقب ولا نشرع وكله كذب بكذب".

ومنع العماوي يحيى السعود من اكمال حديثه، مطالبا الالتزام بجدول اعمال الجلسة المخصصة لمواصلة مناقشات قانون النزاهة ومكافحة الفساد.

وكان النائب سعد البلوي انتقد تغيير جدول اعمال الجلسة إلى تشريعية، مطالبا بالعودة إلى الرقابة، واثنى على مقترحه النائب عبد الكريم الدغمي الذي قال :"بإمكان الرئيس بموافقة المجلس تغيير جدول اعمال الجلسة".

واثار كلمة السعود نواباً، حيث طالب النائب فيصل الاعور رئيس مجلس النواب بالانابة مصطفى العماوي باحالة النائب السعود للجنة النظام والسلوك.

وأكد الاعور خلال جلسة مجلس النواب أنه مطلبه باسمه واسم النائب حديثة الخريشا، قائلا :"نحن لسنا كذابين ولسنا هزازين ذنب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :