facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إعلام اليرموك" تنظم جلسة حوارية مع المستشارة الأكاديمية بالسفارة الأمريكية


23-03-2016 01:45 PM

عمون - نظمت كلية الإعلام بجامعة اليرموك جلسة نقاشية مع المستشارة الأكاديمية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الأردن ركزت على البرامج الثقافية والتعليمية التي تقدمها الجامعات الأمريكية للطلاب الدوليين.

وقال نائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات ان هذه الجلسة تأتي انسجاما مع رسالة الكلية أولا في الانفتاح على كافة المؤسسات والهيئات التعليمية والتدريبية التي تقدم فرصا لطلاب كلية الإعلام على المستوى التعليمي او التدريبي ومنها الملحقية الثقافية بسفارة الولايات المتحدة الامريكية في عمان، كما انها تاتي انسجاما مع فلسفة جامعة اليرموك وخطتها الاستراتيجية في ابتعاث الاوائل المتميزين لارقى الجامعات والمعاهد التعليمية في العالم. واضاف هذه الجلسة تاتي لتمكين الطلبة في كلية الإعلام من الاطلاع على الخدمات وطبيعة البرامج التعليمية التي تقدم للطلبة الدوليين في الجامعات الأمريكية.

من جانبها قدمت المستشارة الأكاديمية في السفارة الامريكية السيدة نوال القطب عرضا تفصيليا عن طبيعة البرامج الدراسية في الجامعات الامريكية واجراءات القبول والمنح الدراسية وأنواعها واليات تقديم الطلبات وشروط القبولات ونوعية الامتحانات وكل ما يتصل بشؤون الجامعات الامريكية وبرامج الدراسات العليا. كما قدم موظف من القسم القنصلي بالسفارة ايجازا عن طبيعة الفيز المتعلقة بالدراسة وإجراءاتها ومواعيدها وما يترتب عليها من وضع قانوني خلال اقامة الطالب في الولايات المتحدة الامريكية.

الى ذلك قدمت مسؤولة برنامج التبادل الثقافي Exchange ايجازا عن طبيعة البرامج التعليمية والثقافية التي تناسب الفئة الطلابية، داعية الحضور الى الاستفادة من هذه البرامج عبر التقدم لها والاستفادة من فرصة زيارة الولايات المتحدة الامريكية لفترات محددة لاكتساب الخبرات والاطلاع على التجربة والحياة والحضارة الامريكية. هذا وفي نهاية اللقاء اجاب وفد الملحقية الامريكية على اسئلة الطلاب المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :