facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بث مع محطة "ليبيا" الفضائية


24-03-2016 05:40 PM

عمون - بترا -وقعت هيئة الاعلام، وشركة ليب فنتشرز ليمتد للبث الفضائي اليوم الخميس، بمقر الهيئة اتفاقية منح الشركة رخصة محطة بث فضائية شاملة عبر الأقمار الاصطناعية تهدف الى تعزيز ورفد الفضاء العربي بقناة ذاتية التمويل تكون بمثابة قناة للوطن العربي.
وتلتزم المحطة بموجب الاتفاقية بأخلاقيات العمل الاعلامي القائم على احترام حقوق الملكية الفكرية والشخصية الانسانية وحرية الآخرين وحقوقهم، والطابع التعددي للتعبير عن الافكار والآراء، والمحافظة على النظام العام، واحترام القيم والمعتقدات الدينية والعادات والعمل ضد الارهاب والتفرقة العنصرية، من خلال برامج منوعة وثقافية ونشرات اخبارية.
وقال مدير عام الهيئة الدكتور امجد القاضي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الهيئة تشجع الاستثمار في مجال الاعلام المرئي والمسموع، وتفسح المجال امام القطاع الخاص للتنافس واخذ دوره الحيوي بإحداث نقلة نوعية لهذا القطاع ضمن الانظمة والقوانين المعمول بها. وأكد مالك الشركة الليبي رضا النايض، أهمية التعاون مع الهيئة في المجال الإعلامي، معربا عن تقديره للتسهيلات التي تقدمها الهيئة لتشجيع التعاون الاعلامي في ضوء الامن والاستقرار اللذين ينعم بهما الأردن.
وأشار الى ان اكثر من 50 بالمئة من العاملين هم كوادر اردنية ذات كفاءة عالية.
واوضح مدير عام المحطة نبيل الشمالي، اهمية وجود هذه المحطة الفضائية في الاردن ضمن تنافسية عالية مع توفير مساحات كبيرة من الحريات والتصدي لظاهرة الارهاب والتطرف في المنطقة العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :