facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفوضون لـ الشكعة: من طلب منك الاستقالة؟


28-03-2016 10:39 PM

عمون - خاص - استغرب متابعون الاستقالة الجماعية لرئيس ومفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب التي قدموها أمس الاحد.

وطال الاستغراب مفوضي الهيئة أنفسهم، الذين طُلبت الاستقالة منهم، قبل تقديمها الساعة العاشرة، بدقائق معدودات..

ووصل الأمر ببعض المفوضين إلى سؤال رئيسهم رياض الشكعة عند طلبه تقديم استقالاتهم، وبالحرف الواحد "من طلب منك ذلك؟!"، فرد الشكعة "رئيس الوزراء".

وهنا ازداد استغراب المفوضين، وفق ما نقل اثنان منهم لـ عمون، فقالوا له "نحن لا نقدم استقالاتنا لرئيس الوزراء وإنما لجلالة الملك".

وينص قانون الهيئة المستقلة للانتخاب على "يكون للهيئة مجلس مفوضين مؤلف من رئيس واربعة اعضاء يعينون بإرادة ملكية لمدة ست سنوات غير قابلة للتجديد"، ويمكن لجلالة الملك أيضاً حل المجلس بإرادة ملكية بذلك الخصوص قبل نهاية المدة المنصوص عليها.

وبالعودة إلى حوار المفوضين ورئيسهم، استدرك الشكعة حديثه وقال "لقد طلب مني الديوان الملكي ذلك"، فما كان من أحد المفوضين إلا أن أجاب "تمام الآن حصحص الحق"، وتابع "انصعنا للأمر وصدعنا له وفعلا قدمنا استقالاتنا أمس الساعة العاشرة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :