facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المقدسي: "داعش" خوارج ولم أعذرهم


04-04-2016 11:50 PM

عمون - ضياء الطلافحة - اصدر ابو محمد المقدسي منظر التيار السلفي بيانا نفى فيه ان يكون اعذر"داعش"، متهما اياهم بالخوارج عن الدين.

وقال المقدسي ان تنظيم "داعش" يسفكون الدماء ويقتلون المسلمين أبرياء، منوهاً الى ان البعض أساء الفهم لفتواه حول شيخ الاسلام في قتل عاد وقتال الاستئصال.

ونفى المقدسي انه عذر تنظيم "داعش" في قتل المجاهدين وسفك دمائهم، مؤكداً انه لم يتراجع عن الفتوى التي افتى بها مع ابو قتادة.


وفيما يلي نص البيان:



توضيح وتنبيه
بخصوص رسالتي حول فتوى شيخ الإسلام
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
وبعد..

فلقد أساء الفهم بعض من قرأ رسالتي حول فتوى شيخ الاسلام في قتل عاد وقتال الاستئصال ..فظنوا اني قد عذرت تنظيم الدولة في قتل المجاهدين وسفك دمائهم والاعتداء عليهم او اني دافعت عن جرائمهم في ذبح المسلمين ، او اني تراجعت عن الفتوى التي افتيت بها مع ابي قتادة في دفع صيالهم وعدوانهم.

فهذا كله لم يكن وانما هي مناقشه لقضيه علميه محدده حول انطباق اختيار شيخ الاسلام في فتواه المذكورة عليهم ، ولا يعني ذلك اني اعذرهم في سفك دم مسلم معاذ الله فاني قد تبرأت من جرائمهم في حق المسلمين علناً مراراً وتكراراً و وصفتهم بالغلو ونخر عقيدة الخوارج لقيادتهم التي شوهت مسمى الخلافه ، وقبحت الدولة الاسلاميه في عقول الخلق ، قد كررت اكثر من مره انهم قد اعترفوا لي في مراسلاتهم مراراً ان في شرعييهم وجنودهم من هم خوارج وانا من الناس الذين اكتووا بظلمهم وافترائهم وشتمهم وسبابهم ، ومع ذلك لم اظلمهم او افتري عليهم ولم اقل فيهم الا ما اعتقده وادين الله به.
وهاهم اليوم يشنون الغاره على المسلمين في الجنوب السوري وقد قتلوا وسفكوا دماء معصومه وانفساً مسلمه فحق للمسلمين دف صيالهم خصوصا وقد عملوا هنا بوصف الخوارج البارز في قتال اهل الاسلام وترك اهل الاوثان ، هذا وصلّ الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ابومحمد المقدسي
4/4/2016





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :