facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرع يرعى فعالية المكتبة المتنقلة في مدرسة تبنة الأساسية المختلطة


26-05-2024 05:16 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور أسعد الشرع اليوم الأحد فعالية مشروع المكتبة المتنقلة في مدرسة تبنة الأساسية المختلطة ، بالتعاون مع وزارة الثقافة "مركز هيا الثقافي " بحضور رئيس قسم تكنولوجيا التعليم ناريمان الشريدة، عبد الله خريسات مسؤول المكتبات، و محمد بني بكر والصحفية سهير ضراغمة من قسم الإعلام وحيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة خلود خريسات.

وتهدف المكتبة المتنقلة لتشجيع الطلبة على القراءة والألعاب الجماعية التفاعلية عند الأطفال حيث تضم المكتبة مجموعة واسعة من الكتب المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار .

واشتملت فعاليات المكتبة على نشاطات ثقافية متنوعة كالعروض المسرحية الهادفة وقراءات قصصية للأطفال. كما تضمنت الفعاليات تنظيم مجموعة من الألعاب التفاعلية وتوزيع القصص الهادفة على الطلبة،

وتأتي أهمية هذا المشروع بحياة الأطفال لتوسيع إدراكهم المعرفي وتنمية مهارات القراءة واقتناء الكتب وصقل شخصياتهم الثقافية، وإيمانًا بأهمية غرس حب القراءة في نفوس الأطفال منذ الصغر، ودعم مسيرتهم التعليمية والثقافية.

ومن جانب آخر تجول الشرع في صفوق المدرسة والتقى بالطلاب والطالبات واستمع لهم وشجعهم على دراستهم ليكونوا جيل متعلم واعٍ منتمي للوطن .

وفي الختام شكر الشرع مديرة المدرسة والهيئة التدريسية والإدارية على جهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :