facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في عجلون عن اثار المخدرات وخطرها

05-04-2016 10:16 PM

عمون- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات في مديرية الشرطة ومجلس التطوير التربوي وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الاغاثة والتنمية الدولية في قاعة مدرسة عرجان الثانوية للبنات اليوم محاضرة عن المخدرات واثارها.

وبين رئيس قسم مكافحة المخدرات النقيب محمد الدعجة الاثار المترتبة على تعاطي المخدرات وامتداد أثرها ليلحق ويدمر الأسرة ثم المجتمع مشيرا ان مكافحة هذه الافة يكون من خلال عدة محاور وهي التوعية والوقاية والعلاج المجاني.

واشار الدعجة إلى الأعراض والاثار الصحية التي تظهر على الشخص المتعاطي مثل فقدان الشهية للطعام وامراض الكبد وتليفه والعصبية والتوتر والانطواء وزيادة المصروف الشخصي وغير ذلك داعيا الأهالي الى ضرورة مراقبة الأبناء وسلوكياتهم الشخصية ومن يصاحبون من الأصدقاء.

وأكدت مديرة المدرسة فاطمه عفيشات على أهمية مثل هذه البرامج التوعوية للأمهات والاباء والمعلمات والطالبات لتحصين جيل الشباب والطلبة من هذه الآفة مشيرة إلى مجموعة من برامج التوعية والتثقيف التي اطلقتها المدرسة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :