facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئاسة الوزراء البريطانية: كاميرون لم يستفد من الملاذات الضريبية


06-04-2016 12:46 AM

عمون - ذكرت رئاسة الوزراء البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن ديفيد كاميرون لم يستفد ولا عائلته من الشركات في الملاذات الضريبية "الآمنة" "أفوشور".

وقال متحدث باسم رئاسة الوزراء في بيان له "لكي نكون واضحين، رئيس الوزراء وزوجته وأطفاله لا يستفيدون من الأموال القادمة من الخارج".

وأضاف "رئيس الوزراء لا يمتلك أي أسهم"، وتابع "كما تم الإعلان عن ذلك سابقًا، السيدة كاميرون تمتلك عددًا صغيرًا من الأسهم ترتبط بأرض والدها، والتي أعلنت عنها في إقرارها الضريبي".

وكشف تحقيق صحفي ضخم أطلق عليه اسم "أوراق بنما" شبكة من التعاملات المالية السرية تورط فيها عدد من النخب العالمية والسياسيين ومشاهير الرياضة والاقتصاد، واستمر التحقيق عامًا كاملاً وتركز على البحث في نحو 11.5 مليون وثيقة سربت من مكتب المحاماة البنمي "موساك فونسيكا" الذي يعمل في مجال الخدمات القانونية منذ أربعين عامًا وله مكاتب في 35 بلدًا، حيث يعمل على إنشاء شركات "أوفشور" لزبائنه في دول تعتبر جنات ضريبية بهدف التهرب من دفع الضرائب أو لتبييض أموال.

ودعا زعيم حزب العمال البريطاني، جريمي كوربين، في وقت سابق، اليوم، إلى إجراء تحقيق ‏مستقل ‏في ضلوع بريطانيين، ومن ضمنهم والد رئيس الوزراء ايان كاميرون، في ‏التهرب ‏الضريبي.‏ ونفى رئيس الوزراء البريطاني في وقت سابق وجود أي صلة له بشركات خارجية في ملاذات ضريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :