facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان الدولي للسلام يقدم دعما لعجلون


07-04-2016 08:28 PM

عمون - وزع البرلمان الدولي للأمن والسلام، اليوم الخميس، مجموعة من أجهزة الكمبيوتر واجهزة التكييف على عدد من المدارس والمساجد والهيئات المدنية في محافظة عجلون.

وشملت هذه المساعدات التي شارك بتوزيعها عضو البرلمان/ رئيسة لجنة التوجيه النيابية خلود الخطاطبة وسفير البرلمان الدولي للأمن والسلام في الاردن طلعت فريد الجبلي بحضور مدير التربية والتعليم المهندس عادل الرواشدة مدارس مناطق كفرنجة وعين البستان والوهادنة التي حددتها مديرية التربية كأولوية لتلقي هذه المساعدات في مرحلتها الاولى اضافة لعدد من المساجد ومقر هيئة الشباب الجامعي في كفرنجة.

وعبرت مديرات المدارس التي تلقت هذا الدعم من الاجهزة الحديثة عن تثمينهن للمبادرة بدعم المدارس بأجهزة حاسوب حديثة ومتطورة.

واشار مدير التربية الرواشدة إلى ان هذا الدعم يدلل على اهمية الدور الذي يقوم البرلمان الدولي به في الاردن للمساهمة في بناء وإعداد جيل مسلح بالعلم والمعرفة باستخدام احدث التكنولوجيا.

وكان الجبلي والخطاطبة قد التقيا الرواشدة، واستمعا لشرح عن الواقع التعليمي في المحافظة وخطط الوزارة التطويرية للارتقاء بالعملية التعليمية والمشاريع والخدمات التربوية والانشاءات واعمال الصيانة.

وقالت النائب الخطاطبة ان "البرلمان الدولي للأمن والسلام يرتبط باتفاقية تعاون مع البرلمان الاردني نسعى من خلالها الى الحصول على مزيد من الدعم على مختلف الاوجه والاصعدة بما يخدم اغراض التنمية الشمولية".

يشار الى ان البرلمان الدولي للأمن والسلام الذي يتخذ من نيويورك مقرا له تأسس عام 1975 ويضم العديد من الدبلوماسيين والبرلمانيين ويهدف للدفاع عن الامن وحماية السلام لجميع شعوب العالم.

يذكر ان البرلمان الدولي للأمن والسلام اعتمد الوزير الاسبق الدكتور محمد نوح القضاة وزيرا مفوضا له في الاردن والجبيلي سفيرا له والنائب الخطاطبة عضوا اصيلا فيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :