facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج العالمية الراعي والشريك الرسمي لبطولة الأمم الأوروبية 2016


18-04-2016 06:20 PM

عمون - أعلنت اورانج العالمية مؤخراً عن وقوع اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عليها، لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات لبطولة الأمم الأوروبية لهذا العام. وكراعٍ عالمي لهذه البطولة التي تعد ثالث أكبر حدث رياضي في العالم، فقد حصلت اورانج على حقوق رعاية حصرية عبر 27 بلداً حول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وبناءً على شراكتها السابقة التي جمعتها مع كأس الأمم الأوروبية 2012 وتعزيزاً لها، ستقوم اورانج العالمية بتوفير جميع الاتصالات الثابتة واللاسلكية للبطولة، إضافة إلى بث لقطات حية ومباشرة من مباريات البطولة لجمهور الكرة من حول العالم. هذا وستقوم اورانج بإدارة 25,000 نقطة وصول، فضلاً عن خدمات الخلوي لإبقاء المعنيين بالبطولة من مسؤولين وموظفين وحكام ومتطوعين وممثلي وسائل الإعلام على اتصال وتواصل دائمين. وستكرس اورانج العالمية لخدمة البطولة فريقاً مكوناً من أكثر من 800 خبير في مجال الاتصالات، وذلك لضمان عدم انقطاع الاتصال.

كذلك،وكونها الراعي الرسمي لأهم بطولة كرة قدم في أوروبا، ستقدم اورانج العالمية حزمةشاملة من المنتجات والخدمات والعروض المطورة والمصممة خصيصاً بمناسبة البطولة،مما سيتيح الفرصة أمام زبائن اورانج لمواكبة أحداث وتطورات وأخبار البطولة عبر الوسائل التي تتيحها اورانج لهم.

وبهذهالمناسبة،قالالرئيسالتنفيذيلـOrangeالأردن،جيرومهاينك: "سعداء ومتحمسون لاختيار علامة اورانج لتكون مزود الاتصالات الحصري لبطولة أمم أوروبا للمرة الثانية، والتي تعتز بدعمها عبر رعايتها العالمية لها. وحيث أن كرة القدم تحتل مكانة خاصة في قلوب الملايين من عشاق اللعبة حول العالم بشكل عام ومن الأردنيين خاصة، فإننا نرى في ذلك فرصة ذهبية لتعزيز مكانة علامة اورانج على الصعيدين المحلي والعالمي، ونحن ننتظر بفارغ الصبر لرؤية التأثير الإيجابي لرعاية Orangeلبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 على المملكة."

وأضاف هاينك ”أن بطولة الأمم الأوروبية 2016 تمثل منصة هامة تبرز من خلالها سعينا الدائم في اورانج الأردن ومجموعة اورانج العالمية التي نعد جزءاً لا يتجزأ منها نحو إحداث المزيد منالتقدم والتطور المستمرين في شبكتنا وخبراتنا التقنية من حيث جودتها وكفاءتها، الأمر الذي يعتبر من أهم محاور وأهداف استراتيجية اورانج الخمسية Essentials 2020،" مشيراً إلى أن اورانج تسعى من خلال رعايتها للعديد من الأحداث والفعاليات ذات الأثر في جمع وتوحيد الناس حول العالم، إلى خلق علاقة قوية مع زبائنها على طريق ربط المزيد منهم مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم.

ومن المتوقع أن يصل عدد متابعي بطولة كأس الأمم الأوروبية لهذا العام إلى 6 مليارات متابع، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر الرياضات شعبية ومشاهدة في العالم. وستستضيف نسخة هذا العام من البطولة التي تقام كل 4 سنوات، فرقاًمن 53 دولة أوروبية في مرحلة التصفيات، و24 فريقاً في المرحلة النهائية من البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :