facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد حسمه المباراة النهائية لصالحه فريق حمادة يتوّج بلقب بطولة كيا الخماسية 2016


03-05-2016 01:32 PM

عمون- اختتمت وقائع بطولة كيا الخماسية 2016، وذلك بعد لقاء فريقي "دائرة الأراضي" و"حمادة" في المباراة النهائية الحاسمة التي أقيمت على أرض ملعب "فرسان الأردن"، والتي انتهت لصالح فريق حمادة بنتيجة 5-3 ضمن أجواء حماسية ومنافسة شديدة، أججها الأداء المتميز للاعبين من كلا الفريقين.

ومع فوز فريق "حمادة"، فقد تأهل لتمثيل الأردن في بطولة كيا الخماسية في البلد المضيف لها، فرنسا، بالإضافة لحضور إحدى مباريات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2016، وذلك بالتعاون مع كيا موتورز كوربوريشن باعتبارها شريكاً رسمياً لبطولة كأس أمم أوروبا 2016.

وكان الحفل الختامي للبطولة قد شهد إقامة مراسم تتويج الفريق الفائز، بحضور نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن، محمد عليان.

وتوجّه عليان من الفريق حامل لقب البطولة بالتهنئة على فوزه بالبطولة بجدارة، وبالشكر من كافة الفرق المشاركة على أدائها الممتع. وأضاف بقوله: "لا شكّ أن أحد أهم مكتسبات بطولة كيا لخماسي كرة القدم على مدار سنوات انعقادها الست هو تعزيز مكانتها كمنصة رياضية وطنية وحيوية تجمع المواهب الأردنية، وتمنحها الفرصة لتتألق وتخوض تجربة حماسية لا تُنسى. ونحن نتطلع قُدُماً لبطولات ناجحة وحماسية أخرى نستمتع بها ونجسد من خلالها التزامنا بدعم المواهب المحلية."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :