facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوّاس: نحن نقدر الحاجة لتوفير السيولة وتعزيز القوة الشرائية للعملاء الإستثماري


03-05-2016 01:34 PM

عمون- أطلق (البنك الإستثماري)، www.investbank.jo الرائد في تقديم ِالخدمات المصرفية المبتكرة، حملة جديدة على القروض الشخصية يقوم فيها بالسحب على ستة رابحين وتغطية أقساط قروضهم الشخصية لمدة ستة أشهر. وقد فاز السيد عامر القصار في السحب الأول.

وفي تعليقه على الحملة قال مدير عام الإستثماري منتصر دوّاس: "نحرص على تقديم خدمات مبتكرة لتلائم احتياجات عملائنا المختلفة وتلبية لرغباتهم وذلك تماشيا مع خطة البنك الاستراتيجية لتقديم كل ما هو جديد في عالم الحلول المصرفية."

وتنسجم هذه الحملة، التي ستستمر حتى نهاية شهر اب 2016، مع سلسلة العروض التي يقدمها البنك لعملائه الحاليين والجدد، فقد قام بطرح حملة على البطاقات الائتمانية والتي سيتم بعد انتهائها السحب على سيارة مرسيدسC180 Coupe 2016 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :