كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الى الذين لايزالون يدعمون الطاغية .. علي القيسي


علي القيسي
03-05-2016 08:27 PM

بادىء ذي بدء انا أعذركم يامن لازلتم تتعاطفون مع قاتل الشعب ومدمر البلد بشار الأسد ..فانتم كنتم تعتقدون وتحلمون بزعيم عربي شجاع يلم شمل الامة ويحرر فلسطين والجولان والقدس ، ولكن خاب ظنكم وتحاولون ان تتحدوا اوهامكم وظنونكم بالمكابرة والقول ؛ ان الأسد هو الزعيم الاوحد الذي مازال التعويل عليه بالرغم مما يجري في سوريا .؟؟؟
هكذا هو لسان حالكم يقول ..انتم عاطفيون الى حد الشفقة ..وخياليون الى حد المرض ...؟؟؟ اصحوا ياسادة فالاسد اصبح مجرما منذ اول قطرة دم نزفت من طفل..وبات طاغية منذ أول مجزرة ارتكبتها قواته ضد القرى والبلدات والمدن السورية ..حين اباد الناس ابادة جماعية في الكيماوي ..وقبل الكيماوي بالميغ والسوخوي والصواريخ البالستية الضخمة التي صب جان نيرانها على الآمنيين المسالميين في بيوتهم وحواريهم ومسح بلدات وقرى وأحياء كاملة عن سطح الأرض ..؟؟؟
أصحوا ياسادة ..الاسد جلب الى السوريين كل ارهابيين الأرض من أجل سحق الثورة السورية ..أتى بالايرانيين والافغان وحزب الله ومليشيات ايران والعراق لكي يسحقوا السوريين ويغتصبوا النساء ..ويعذبوا المعتقليين .
اصحوا ياسادة ..الاسد ..قام بتفريغ المدن والبلدات السورية من سكانها الاصليين السوريين واسكن مكانهم الشيعة ومليشيات عصائب الباطل وحزب الله كي يحمي الكرسي ويثبت سلطته على جماجم السوريين ..؟؟؟
الاسد قام بتسليم سوريا الى روسيا تسليما كاملا ارضا وشعبا وسيادة من أجل بقائه على الكرسي حتى لو اباد الملايين من شعبه السوري ..هذا الحاكم البشع المجرم الطاغية من المفترض ان يكون قد انتهى دوره منذ خمسة أعوام لولا ايران واسرائيل وامريكا والعالم المنافق ..؟؟؟
هذا الشخص يعيش الان ساعاته وايامه على وقود أسمه ( دماء السوريين )كل ماكان الدم غزيرا كلما امتد عمره في السلطة وكلما اقترف مجزرة بحق الأطفال كلما امتد عمره في السلطة ومارس دوره الخياني ضد شعبه وامته ..؟؟
ان هذا النظام بات مطلوبا قانونيا وشرعيا ومنطقيا الى المحاكم الدولية وكل لوائح الاتهام محفوظة في ارشيفات بالصورة ضده في الامم المتحدة على مدى خمسة اعوام من جرائمة ..واذا يفلت من العقاب الدولي هناك عقاب السوريين في الداخل ..هناك عشرات الالوف بانتظاره بل هناك الملايين من الذين ينتظرون سقوطه ..لينتقموا منه ..كل قتيل سوري له ثار برقبة هذا المجرم ..وهل نحن العرب نسينا الثأر والانتقام ...؟؟؟
عندما شخص يقتل شخصا في المجتمع اهل القتيل يثأرون لقتيلهم او تقوم الحكومة من خلال القضاء باعدامه ..؟
الشعب السوري لن ينسى هذه الكارثة التي حلت به على يد هذا الجزار ..لن ينسى سينتقم وينتصر هذا الشعب ..فالطغاة دوما هم الخاسرون في النهاية ..انظروا الى القذافي ما حل به .؟؟ وكيف كانت نهايته المخجلة البائسة ..لن يجد مايحلم به هذا الطاغية ..هو الآن يعيش خارج السياق ومنفصل عن الواقع ..في سكرة الدم والقتل وغيبوبة الاجرام وفقد المشاعر والجنون في السلطة ...؟؟
لوكان لديه ذرة من الانسانية والوطنية لترك سوريا للسوريين ، فسوريا ليست لطائفة العلويين وحدهم .؟؟؟..فهم لايشكلون سوى خمسة بالمئة من الشعب السوري . هناك الملايين بانتظار سقوط الطاغية ..ولا بد من سقوطه لانه ليس نبيا او قديسا او محترما زعيما عادلا بل شيطانا ليس له مكان سوى جهنم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :