facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلاي جوردان" .. نجاحات على علو مرتفع


09-05-2016 05:49 PM

عمون - تشكل شركة فلاي جوردان الذراع الاستثمارية لشركة دلاس للسياحة والسفر قصة نجاح واعدة من خلال الوجهات التي تقصدها وتحمل المسافرين على متنها لقضاء اجازاتهم او اعمالهم في مدن اسطنبول وشرم الشيخ وانطاليا ومرمريس.

هذا ما تبرزه المعطيات المتعلقة بهذه الشركة والانشطة والفعاليات التي تنفذها منذ الاعلان عن انطلاق الشركة في الثامن من كانون ثاني الماضي اذ نقلت منذ ذلك التاريخ وحتى الاول من امس احد عشر الف مسافر وسائح.

وضمن هذه الفعاليات نظمت الشركة رحلة الى مدينة شرم الشيخ الاسبوع الماضي وسلمت خلالها جائزتها الاولى لاحد المسافرين على الرحلة تحت عنوان (اربح سيارة على الطيارة) اذ رافق الرحلة وفد اعلامي اطلع على سير هذه الفعالية وعلى المكانة التي باتت تحظى بها الشركة لدى المسافرين الذين ابدوا ارتياحهم للرحلات والخدمات المقدمة على متن طائرات ( فلاي جوردان ).

وكانت الجائزة التي قدمتها شركة دلاس للسياحة سيارة شفروليت 2015 في رحلة «دالاس» وفاز بها احد الركاب المتوجهين الى المدينة. وسلم الطاقم جوائز اضافية على متن الطائرة لثلاثة مواطنين وهي تذاكر سفر مجانية الى اسطنبول وانطاليا ومرمريس التركية.

ويتميز الناقل الوطني طيران «فلاي جوردان» بتقديم خدمات التأمين الطبي والصحي للمسافرين على متنها حرصا على سلامة وصحة المسافرين ، حيث يرافق كادر متخصص المسافرين لتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة في حال حدوث أي طارئ، وتأمين المسافر الى أقرب المستشفيات أو المراكز الصحية في أقرب بلد تهبط به الطائرة.

وتميز طاقم شركة الطيران فلاي جوردن بحسن استقباله للركاب والحرص الشديد على سلامتهم اثناء اقلاع الطائرة وهبوطها وتقديم خدمات مميزة ورائدة اثناء الرحلة ودقة في المواعيد مع الحرص الشديد على اتباع اجراءات السلامة العامة للركاب كافة.

وعند الوصول الى وجهتك في مطار شرم الشيخ تستقبلك مجموعة من موظفي شركة دلاس لانهاء اجراءات الخروج بطريقة ميسرة لتقل الركاب المتوجهين الى شرم الشيخ كل الى فندقه ضمن حافلات مؤمنة وبطريقة منظمة وتراعي شؤون المسافرين وشؤون امتعتهم. من جهته قال المسافر مع شركة فلاي جوردن للطيران نزيه محمد مفرج انه تفاجأ بوجود مسابقات على متن الطائرة اذ قام الكادر بتوزيع تذاكر سفر مجانية وحاز على تذكرة لمرمريس التركية مبينا انها خطوة فريدة من نوعها في عالم شركات السياحة. واشاد مفرج بحسن الاستقبال والية متابعة الشركة لشؤون المسافرين لغاية الوصول من والى عمان. وحصلت المسافرة رزان الصيفي على تذكرة سفر مجانية لمدينة اسطنبول التركية وعبرت في حديثها عن فرحتها بهذه الجائزة التي لم تكن تتوقعها خلال الرحلة، وبينت ان الشركة قامت بدور مميز في رعاية الركاب وحرصها الشديد على سلامتهم.

وحاز المسافر خالد خطاطبة على تذكرة سفر مجانية لمدينة انطاليا التركية، وقال: شعرت بالامتنان للشركة التي تقوم بمجهودات في خدمة السياحة والسياح، وبدورها الريادي في رفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمسافرين على متن خطوط فلاي جوردان. واضاف خطاطبة ان الاردن اصبح وجهة لعدد من الدول العربية والاجنبية المحيطة في استقطاب السياح من مختلف وجهات العالم وباتت للشركات الاردنية مكانة يحتذى بها خصوصا في مجال النقل والمواصلات.

وقدمت شركة دلاس للسياحة رحلات للوفد الصحفي الى عدد من المناطق الحيوية في مدينة شرم الشيخ ومشاهدة ابرز معالهما في بادرة منها لتقديم خدمات افضل وللتعريف بالمعالم السياحية الموجودة في المدينة، وعملت على مراعاة كافة الاذواق والتوجههات للمسافرين وتوفير وسائل الراحة كافة، وبمرافقة احد موظفي شركة دلاس لتسجيل ملاحظاتهم حول الرحلات المقدمة.

واكدت شركة دلاس للسياحة والسفر اثناء الرحلة بانها ستواظب على توزيع جوائزها القيمة ضمن رحلاتها اليومية المتوجهة الى اسطنبول وانطاليا ومرمريس وشرم الشيخ ولغاية تاريخ الاول من حزيران المقبل، داعية الجميع الى الاستفادة من هذه العروض القيمة التي تقدمها الشركة والتنقل من خلال طيران فلاي جوردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :