facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"جنا" تشارك في اليوم الوظيفي الثالث عشر في "العلوم والتكنولوجيا"


09-05-2016 08:43 PM

عمون - شاركت منظمة الأردنيين خريجي أمريكا الشمالية Jordanian Alumni of North America JANA، في اليوم الوظيفي الثالث عشر ((Career Day الذي عقد في في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الثلاثاء الموافق ٣/٥/٢٠١٦ تحت رعاية رئيس الجامعة بحضور الأساتذة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وطلبةالجامعة ومشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات المحلية.

حيث تحدث الدكتور محمد الشواقفة الأستاذ في كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا وأحد مؤسسي جنا عن كيفية تأسيس جنا وأهدافها وخططها في خدمة الطلبة الأردنيين في برنامج الاقامة السريرية في الصيدلة في امريكا.

كما تحدثت الدكتورة عبير الغنانيم أستاذة الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية، عضو الهيئة التأسيسية لمنظمة جنا عن دور المنظمة الفاعل في مساعدة الطلبة الأردنيين الذين ينوون إكمال دراساتهم العليا في أمريكا الشمالية وربط الكفاءات الأردنية في الأردن والخارج من خلال التعاون في البحث العلمي .

ولقد لاقى حضور منظمة جنا إقبالاً واسعاً من قبل الأساتذة في الجامعة والطلبة ورغبتهم بالاستفادة من خدماتها.

و تضم جنا –وهي منظمة غير ربحية وغير حكومية – في عضويتها عدداً كبيراً من الأكاديميين و المهنيين الأردنيين الذين تلقوا علومهم في عدد كبير من الجامعات الأمريكية و الكندية و يعملون في مؤسسات التعليم العالي في الأردن والخارج و في عدد كبير من المعاهد و المراكز البحثية و المستشفيات و الشركات العالمية.

و تهدف هذه المنظمة الى تقديم المساعدة المجانية من أجل الإسهام بتطوير قطاع التعليم العالي، وتعتمد على العمل التطوعي الذي يقدمه أعضاؤها دون مقابل خدمة لاهداف المنظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :