facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بالطفيلة لمراقبة جودة اللحوم

10-05-2016 03:09 PM

عمون - طالب مواطنون في محافظة الطفيلة بضرورة تكثيف حملات لجان السلامة العامة والجهات الصحية الرقابية المختصة لضمان جودة اللحوم التي تباع في سوق الطفيلة ومدى مطابقتها للاستهلاك البشري، لا سيما وان بعض انواعها يباع بأسعار منخفضة دون معرفة مصدرها.

وابدى العديد من المواطنين خشيتهم من استهلاك لحوم من مختلف الاصناف المستوردة او البلدية دون مطابقتها للشروط الصحية، خاصة ان بعض اصنافها بلغ سعر الكيلو منه نحو اربعة دنانير وسط شكوك بمدى جودتها وسلامتها، مشيرين الى ان بعض الانواع تباع على اساس انها لحوم طازجة لكن يتبين أنها مجمدة او مستوردة وسط مطالبات بضرورة نقل هذه اللحوم في سيارات مبردة.

بدوره بين رئيس قسم الرقابة على الغذاء والبيئة في مديرية صحة الطفيلة محمد القناهرة ان اللحوم التي تباع بأسعار منخفضة في سوق اللحوم بالطفيلة تعد في معظمها من الذبائح الكبيرة في العمر والتي لم تعد تنتج الحليب او تستطيع الولادة كالأبقار والماعز لذا يتم بيعها بأسعار رخيصة، الا انها تخلو من الامراض المختلفة.

وبين ان اللجان الرقابية تقوم بشكل دوري بالكشف على محلات بيع اللحوم للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين في وقت يتم فيه إلزام اصحاب محلات القصابة بذبح هذه المواشي في مسلخ بلدية الطفيلة بإشراف طبيب بيطري، ومن ثم يتم مراقبة الشروط الصحية من مختلف الجهات الرقابية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :