facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منع الاغنام داخل أحياء عمان السكنية


10-05-2016 03:12 PM

عمون - طلب أمين عمان عقل بلتاجي في تعميم اصدره إستنادا لنظام منع المكاره رقم (14) لسنة 2009 ، من الدوائر المعنية ضرورة تكثيف الحملات لمنع ظاهرة انتشار الاغنام والابل داخل الاحياء السكنية ضمن حدود امانة عمان.

وتعمل الامانة على اتخاذ اجراءات تتمثل بتوجيه انذار إزالة في حال وجود حظيره لتربية المواشي على قطعة ارض داخل الاحياء السكنية تعود ملكيتها لصاحب الماشية وفي حال عدم التجاوب يتم تحويل الملاحظة للحاكم الاداري والمحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

اما في حال تواجد ماشية على قطعة ارض بشكل عشوائي تعود ملكيتها لغير صاحب الماشية يتم التواصل مع الشرطة البيئية و دائرة ضبط البيع العشوائي لاتخاذ الاجراءات المناسبة وفي حال عدم التجاوب يتم مصادرتها وحجزها في دائرة المسالخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :