facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدشين قرية التحديات لاعداد القادة بعمان

14-05-2016 07:19 PM

عمون - اطلق فريق التحديات لاعداد القادة في الأردن اليوم السبت مشروع قرية التحديات للمغامرة في غابة ملك البحرين "غمدان" والذي ينفذ من خلاله برامج القيادة بأسلوب عملي يعزز منظومة القيم الانسانية ويرفع من مستوي التفاعل الإيجابي .

وقال مؤسس الفريق الدكتور ثابت النابلسي ان الاردن هو المنارة الفعلية بالمنطقة لتحقيق هذا الإنجاز ليكون اداة تغيير واستثمار لبناء القدرات واستغلال الأوقات بما هو مفيد، وتعزيز مفاهيم الموروث العربي والإسلامي والعادات والتقاليد، التي يجب ان نحرص ان تتوارثها الأجيال لنحافظ على هويتنا وعروبتنا القومية الاصيلة.

واضاف ان تدشين هذا المشروع يأتي بالتزامن مع اطلاق الاردن لحملته السياحية لصيف عام 2016 والتي تستهدف القطاعات والاهتمامات لزوار الاْردن ، مؤكدا ان المملكة بقيادة الملك عبد الله الثاني تعد نموذجا للامن والاستقرار اضافة الى كونه وجهة سياحية بارزة للعرب وتسهم في تعزيز الروابط العميقة مع شعوب العالم .

واوضح ان سياحة الاطفال في الاْردن تحتل مكانة مميزة وفاعلة مشيرا الى ان الفريق سلط من خلال برامجه وفعالياته الضوء على ترويج هذه السياحة الهامة، خاصة فيما يتعلق بالمضمون القيادي لها والهادف لبناء قدرات الاطفال المشاركين، وتمكينهم من مهارات الحياة الاساسية.

وبين النابلسي ان القرية تضم في مرافقها العديد من الخدمات والمرافق للتخييم والانشطة التدريبية والترفيهية الهادفة بمختلف أنواعها حيث تم تدشين الوحدة التدريبية الجديدة لتكون اضافة نوعية من خلال 36 محطة تعليمية للتحدي والتدريب العملي ضمن منظومة من الأفكار المترابطة والمتلاحقة التي يمارس فيها المشاركون التطبيق العملي للمهارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :