facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محامٍ يهدد مواطناً بالزواج من طليقته


15-05-2016 02:02 PM

عمون - سحر القاسم - منعت دائرة قاضي القضاة محامياً شرعياً من الترافع امام محاكمها الشرعية مدة أربعة شهور لثبوت تهديده مواطناً بالزواج من طليقته نكاية فيه.

ووفق قرار المجلس القضائي الشرعي أن سيدة وكلت محاميا يعمل مع أحد المراكز القانونية للطلاق من زوجها، حيث أقام الاخير لها دعوى في احدى المحاكم الشرعية انتهت بقرار طلاقها من الزوج وذلك قبل عشر سنوات.

وحسب القرار الصادر عن المجلس التأديبي الشرعي الذي يترأسه قاضي محكمة استئناف عمان الشرعية الدكتور محمد النتشة، فقد اعتبر قيام المحامي بتهديد المشتكي بالزواج من طليقته، تصرفا شائنا وعليه يرى المجلس القضائي الشرعي، خاصة وان المحامي ذاته وقعت عليه عقوبة تأديبية أخرى مدة ثلاثة شهور قبل ثلاثة أعوام، فقد تقرر منعه من مزاولة مهنة المحاماة الشرعية مدة أربعة شهور.

ورفع المجلس القضائي الشرعي قراره لقاضي القضاة للتصديق عليه.

واستنادا لما ورد في القرار فإن المحامي كان قد وجه اساءة لطليق موكلته عندما قال له "والله يا.... لو صحلي أتزوج طليقتك لتزوجتها جكر فيك".

وكان المشتكي تقدم بشكوى للمجلس القضائي الشرعي بعد تعرضه للاساءة من وكيل طليقته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :