facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الزرقاء تهاجم المحافظ العدوان


15-05-2016 06:17 PM

عمون - انتقد رئيس بلدية الزرقاء بالإنابة فتحي الخلايلة تصرفات محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان بخصوص زيارة جلالة الملك اليوم للمحافظة لتقديم واجب العزاء في سماحة الشيخ عبد الباقي جمو حيث لم يتم تبليغه كرئيس للبلدية بالزيارة الملكية للزرقاء وذلك لتقوم البلدية بواجباتها الخدمية للزيارة.

وقال الخلايله لـ عمون إن المحافظ قد قام بالاتصال مع احد موظفي البلدية وطلب منه بشكل فردي خارج مظلته الادارية وفي ذلك استثناء لرئيس البلديه ولمسؤولي ذلك الموظف وايضا تغول واضح على عمل البلدية وتهميش واضح لدور رئيس البلدية وعدم احترام للشخصيات المنتخبه من قبل المواطنين.

واكد الخلايلة أن بلدية الزرقاء تقوم بواجباتها على اكمل وجه تلبية لزيارة القائد للزرقاء ولدور الفقيد وحضوره كونه من ابناء الزرقاء واحد رموزها.

وختم الخلايلة قوله "قمت بالاتصال مع محافظ الزرقاء ومدير مكتبه عدة مرات لكي اخبره انني رئيس للبلدية والمرجعيه الاولى للموظفين الا انهم لم يردوا على هواتفهم".

يذكر ان رئيس البلدية المهندس عماد المومني في زيارة عمل بالمانيا ممثلا عن وزارة البلديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :