facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"زمزم" في مضارب بني حسن


15-05-2016 07:36 PM

عمون - أقامت عشيرة الزيود / بني حسن في منطقة الهاشمية بمحافظة الزرقاء مأدبة عشاء على شرف الدكتور رحيل الغرايبة المنسق العام للمبادرة الأردنية للبناء "زمزم" وكوادر حزب المؤتمر الوطني "زمزم".

وحضر اللقاء جمع غفير من أبناء المملكة الذين لبوا دعوة الأستاذ غسان الزيود الذي استضاف اللقاء في بيته، وتم خلاله مناقشة فكرة الحزب وأهدافه ومنطلقاته وأدبياته.

وأوضح الغرايبة أن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حزبٌ مدني وطني يستند إلى ثوابت الأمة وقيمها، ملتزم بدستور الدولة ورؤيتها الموّحدة التي تجمع عليها كل مكونات الدولة الرسمية والشعبية.

وأكد الغرايبه على أننا بحاجة إلى أحزاب مدنية تمتلك برامجاً لإدارة مجالات الحياة وحلولاً لمشاكل الناس، والاعتماد على معايير الكفاءة والعلم بعيداً عن كل أنواع التعصب الديني والمذهبي والعرقي والجهوي.

وحول تطلعات حزب المؤتمر الوطني "زمزم" وما الجديد الذي سيقدمه للأردنيين ؟ أكد الغرايبه على أن الحزب سيأخذ على عاتقه البدء بتأسيس الحالة الوطنية الأردنية الصلبة، وبناء المشروع الوطني الأردني الذي يتكامل ويتماهى مع أشواق الأمة وطموحاتها، وأن الحالة الوطنية الصلبة لا تتنافى مع الشعور العروبي والقومي ولا تتناقض مع الانتماء الإسلامي الواسع.

وفي نهاية اللقاء أجاب الغرايبه على استفسارات ومداخلات الحضور المتعلقة بالدولة المدنية، والإسلام السياسي، ورؤية الحزب وبرامجه الثقافية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية التي سيقدمها للشعب الأردني.

وكان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين غير الشرعية في ضيافة عشيرة الخوالدة "بني حسن" يوم الجمعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :