facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحريري القائد العربي الوحيد المتواجد في حفل زفاف ابنة اردوغان


16-05-2016 03:35 PM

عمون - احتفل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت 14 أيار، بعقد قران كريمته سمية على سلجوق بيرقدار، في مركز "يحيى كمال بياتلي" في اسطنبول بحضور ثلة من القادة والزعماء.

وحسب وكالة "دوغان" التركية للأنباء، ألقى أردوغان كلمة مؤثرة وصف خلاله ابنته سمية بالغزال ونور عينيه، مذكرا إياها بوصية الرسول محمد (ص) لابنته فاطمة الزهراء عند زواجها بالإمام علي، قائلا "لا تفصلا أعينكما عن بعضكما البعض أبدا لأن ذلك سيزيد من حبكما".

وعرض خلال الحفل فيلم قصير عن حياة كل من سمية أردوغان وزوجها سلجوق بيرقدار البالغ من العمر 36 عاما، ابن رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، أظهر صورا مختلفة للعروس منذ طفولتها وشبابها.

وإلى جانب أحمد داود أوغلو وعبدالله غول شارك كل من إسماعيل كهرمان رئيس البرلمان التركي، ورئيس أركان الجيش الفريق الأول خلوصي أكار، ورئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف، وعضو المجلس الرئاسي للبوسنة والهرسك بكير عزت بيغوفيتش، ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، ورئيس ألبانيا إدي راما كشهود على عقد القران.

وكان الحريري القائد العربي الوحيد المتواجد في الحفل.
المصدر: وكالات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :