facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المولا يفتتح فعاليات المعرض الوظيفي في جامعة البترا


17-05-2016 07:22 PM

عمون- افتتح رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا فعاليات اليوم الوظيفي في جامعة البترا، بمشاركة 75 مؤسسة وشركة، بحضور مساعد الأمين العام لشؤون مجلس التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني في وزارة العمل.

وقال المولا إن الجامعة تحرص على عقد المعرض الوظيفي، بهدف إتاحة الفرص أمام طلبتها للحصول على عمل مناسب لضمان استقرار مستقبلهم المهني، مضيفًا "بلغ عمر هذا النشاط 11 عامًا وفي كل عام تضاف إليه ميزات جديدة، إلى جانب زيادة عدد الشركات والمؤسسات المشاركة فيه حيث وصل عدد الشركات هذا العام إلى ما يفوق 75 شركة ومؤسسة، من مختلف القطاعات الصناعية والخدماتية والتعليمية والهندسية، وهي جميعها تساعد في خلق وتوفير فرص عمل لطلبة الجامعة من خريجين ولمن هم على أبواب التخرج".

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون إن "المعرض تمكن من اكتساب مصداقية لدى كافة الجهات والمؤسسات في المملكة حيث تتم اقامته بمشاركة وزارة العمل، مضيفًا "يتمثل الدور الايجابي للمعرض الوظيفي في تحقيق التواصل بين الطالب الخريج وسوق العمل، من خلال توفير فرص حقيقية تجمع الخريجين الباحثين عن عمل مع أصحاب العمل في مكان واحد".

يذكر أن المعرض يعمل على توفير فرص توظيف للطلبة ممن هم على أبواب التخرج للحصول على التدريب، لدى الشركات المشاركة، ويهدف المعرض إلى اتاحة فرصة الشركات والمؤسسات ومقابلة الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم بهدف التدريب أو التوظيف، ورفد المؤسسات بالكفاءات الوطنية.

كما يتيح المعرض فرصة تقديم الطلبات للخريجين القدامى، ويوفر دورات على هامش المعرض دورات لكتابة السيرة الذاتية وكيفية اجراء المقابلة الوظيفية بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :