facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة جلب بحق النائب السعود بعد "شتائم" ووزير الداخلية


27-05-2016 01:09 PM

عمون - أصدر القضاء مذكرة جلب بحق النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية بعد مشادة حدثت بينه وبين مدير مكتب وزير الداخلية المتصرف عبدالباسط الكباريتي قبل أن يتدخل وزير الداخلية مازن القاضي ويدخل طرفا ثالثا في المشاجرة التي حدثت في مبنى الوزارة الثلاثاء الماضي.

أمس الخميس، أبلغ الأمن العام النائب يحيى السعود بأن هناك مذكرة جلب قضائية بحقه، بعد تقديم الكباريتي شكوى ضده، فيما قدم السعود شكوى ضد مدير مكتب وزير الداخلية.

وعلمت "عمون" ان الشكوى التي تقدم بها السعود قد وردت في ساعة متأخرة من الدوام الرسمي ليوم الخميس وانه لم يحضر لاداء الشهادة وتقديم بينته في الشكوى التي تقدم بها.

وفي تفاصيل القضية، قال النائب السعود لـ عمون، إنه و"أثناء مراجعتي لوزير الداخلية بخصوص مواضيع تتعلق بلجنة فلسطين وبسطات مخيم الوحدات وموضوع السفر لابناء قطاع غزة، وأثناء انتظاري في مكتب مديره الخاص، حدث تلاسن بيني وبين الكباريتي إثر تفوهه خلال الحديث عن معاملة في رئاسة الوزراء بأنه (أصدق من الصديق أبو بكر)" في إشارة إلى الخليفة أبو بكر الصديق.

وهنا، أضاف السعود، استفزني الكباريتي بهذه الجملة فنعتته بالكاذب، ليحصل التلاسن والشتائم بيننا، قبل ان يتدخل وزير الداخلية ويحدث تلاسن آخر معه".

وأضاف السعود "أنه تقدم بشكوى ضد وزير الداخلية ومدير مكتبه، مقابل شكوى قدمها الكباريتي ضدي على إثر المشاجرة".

واعتبر السعود أن الشكوى ضده تأتي في إطار "استهدافي من قبل حكومة عبدالله النسور ومواقفي السياسية تجاهها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :