facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملات على "الفتاش" في رمضان


31-05-2016 02:13 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أعلن مدير عمليات الازالة والبيع العشوائي في امانة عمان الكبرى، المهندس احمد العبيني عن شن حملات على البسطات التي تبيع الفتاش خلال شهر رمضان لما تسببه الظاهرة من خطورة وازعاج للمجاورين.

وقال العبيني لـ عمون انه سيتم تشكيل 14 حملة يوميا عدا عن حملات الطوارئ 7 حملات قبل الافظار و7 بعده وذلك لضمان منع تواجد البسطات وبالاخص بسطات الفتاش.

واضاف العبيني ان الظاهرة مقلقة ومزعجة خاصة ان انتشارها بين الاطفال يسبب الخطورة على حياتهم، مؤكدا انه سيتم اتلاف اي كمية بالمياه.

ولفت الى ان الحملات ستكون بمساندة قوات الدرك والأمن العام، حيث ستشمل البسطات بشكل عام وبسطات بيع "الفتاش" تحديدا.

وبين العبيني ان أي شخص يكرر بيع المفرقعات سيتم تحويله الى الحاكم الاداري، مطالبا الأهالي بمنع اطفالهم من شراء المفرقعات "الفتيش" لما له من آثار خطيرة عليهم.

يشار الى ان مشاجرة مسلحة نشبت رمضان الماضي في الزرقاء، أصيب على اثرها شخصان بعد ان بدأت بين اطفال صغار كانوا يلهون ويلعبون "بالفتيش".





  • 1 مخيم حطين 04-06-2017 | 09:44 PM

    ارجو التشديد على منطقة مخيم حطين وجبل الامير فيصل التابعة لبلدية الرصيفة اصبح الوضع فيها لا يحتمل وارجو وضع موقع للشكاوي لتوصيل الشكوة للجهات المختصة وشكرا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :