facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة للدين العام


مازن فراجين
01-06-2016 08:46 PM

أقترح إستحداث وزارة للدين العام ، يكون مهمتها سداد المديونية ، يتم اختيار وزير لها مشهود له بالامانة وشاطر "بالشحده " ، وزارة لاعلاقة لها بالحكومة ولا وزارة المالية لايوجد بها مستشار اقتصادي ، مرتبطه بجهات عليا ، تفكر من خارج الصندوق بأفكار ابداعية ،، نريد الخلاص من المديونية ومن الضغط على كاهل المواطن ، الحكومة السابقة لم تر حلا ليس لسداد المديونية بل للعجز الا من جيب المواطن .
نريد وزارة لسداد الدين العام تعمل على جمع التبرعات أمام المساجد يوم الجمعة ويوم الأحد امام الكنائس ، تنتهز فرصة حلول شهر رمضان المبارك ، تخاطب الناس بأنه ما نقص مال من صدقة و الحسنة بعشر أمثالها ، وما تقدموا من خير لأوطانكم يجنوه أولادكم .
وزارة تخاطب من أثروا على حساب البلد وتطالبهم بدفع المعلوم بعد منحهم خصوم تشجيعية وحوافز ، وزارة تحسم نسبة من تقاعد الوزراء وكبار المسؤولين وامتيازاتهم تخصص لسداد المديونية وزارة تضع خطة استراتيجية لخمس سنوات للتخلص من المديونية .
لم نسمع عن خطط ضمن الموازنات مخفية او معلنة لسداد المديونية ، بل التركيز على اطفاء فوائد الدين، نحن نأمل ان نرفع الهم والقلق عن وطننا فهو قطعة منا ، يعمر قلوبنا وعقولنا ولانريد له ان يرزح تحت هم الدين ، بما ينعكس سلبا على المواطن .
اللهم فرج كرب المكروبين ، ونفس هم المهمومين واقض الدين عن المدينين مواطنا ووطنا ،، اللهم آميين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :