facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتظر الرواية الرسمية ؟!


رداد القلاب
13-06-2016 01:30 PM

تصف كتب ديانات "محرفة"؛ الذات الإلهية وهو يبكي حتى تتورم عيناه، ويندم على الخراب والدمار الذي حل بالعباد والبلاد، وصار المشهد يتكرر في حياتنا اليومية ..
عبارات كثيرة غير مفهومة في كل الاتجاهات، ويمكن القاء القبض عليك بتهمة الشعور الزائد بالوطنية..!

اعتقد؛ انهم يكذبون وأنهم استعانوا بالشيطان لرسم خط احمر، وألمح امضاء وتصديقا على المعاملة.. لا تصدقوا أن مخيم البقعة "خرج ولم يعد" وبمحض ارادته فقد يكون خروجه للمشاركة بفلم وثائقي تحت عنوان هجرات بشرية كبرى على قناة ناشيونال "جيوجرافي " ...

ارجوكم: لا تلعنوا الشيطان وتاتوا بمثله ..

انهم لا يخشون الخضوع لمساءلة، وتمادوا في التهديد بالقتل والسحل والطرد ومداهمة ومطاردة وخلع صفيح المخيم ارضاَ، وارغامه على القيام بحركات منافية للحياء العام ومخجلة تنقلها وسائل اعلام ضحلة على الهواء مباشرة دون خجل او ورغ .
ما يجري حولنا مريب يدعو الى الشفقة ؟!
وتنص الفقرة الاخيرة "و"من سفر التكوين "الثالث "والعلاقة الاخوية : : سنقاتل من اجل فلسطين وبالتزامن يعلن عن مخطط يستهدفنا، وفقرات عديدة في مخطط تحريضي..
يا الله كم كانت قاسية فقرات اليوم الاول من رمضان التي تنصّ صراحة على ضرورة استثنائي وسحلي واشياء اخرى..
الاخبار الواردة عبر الاعلام المحلي : انقلاب باص على اوتوستراد المفرق ..دعوات اكاديمي مرموق الى تسليح العشائر لمزيد من القبض على مجرمين .. أب يقتل عائلته كاملة دون ابداء الاسباب.. أسرة ميسورة تنوي التبرع بطعام فاسد .. بعثة امريكية تعثر على مذبح جديد في موقع اثري.. محاولة انتحار "لعانس" تلقت رايا شرعيا .. يافطة عريضة "تفضلوا بدخول العصر الحجري "بسلام امنين" ..

اشعر مثلكم أنني بحاجة الى التبول بسبب ازدحام اخبار وتصريحات محلية ودولية تافهة، لا قيمة لها ، استسلمت في نهاية الأمر وقررت قراءتها بتأن فأصبت بالذعر، فقد كانت أشبه ما تكون بدعوة مشعوذ الى حرب اهلية.

لم استغرب من عدم بث التلفزيون المحلي الرواية الرسمية واكتفى بخبر حادث مروري.. صدقوني : انا لا أهذي.
الانباط





  • 1 ..... 13-06-2016 | 04:37 PM

    مقال اكثر من رائع ويا حبذا لو ترجم للغه الانجليزيه وارسل لقناه ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :