facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجموعة الناعوري تحتفل بالشهر الفضيل لكافة العاملين بها


21-06-2016 02:49 PM

اقامت مجموعة الناعوري إفطارا رمضانيا كبيرا للعاملين لديها في مكاتب عمان، وقد حضر 300 من الموظفين، ومن الجدير بالذكر أن عدد موظفي المجموعه 800 موظف في بداية هذا العام ضمن 52 فرعاً في الممكلة الأردنية الهاشميه والعراق.
تعتبر مجموعة الناعوري الرائده في مجال النقل المتعدد، والخدمات اللوجستيه المتكامله ، بالإضافة إلى شركات السياحه والسفر والطيران والشحن والأمن والحماية وتفتيش البضائع وزراعة التمور وغيرها.
كما تعتبر المجموعه من المجموعات الرائده في المسؤوليه الإجتماعية ورعايتها لحدائق الكمال والتي ترعى ما يزيد عن 30 شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة.
علاوة على ما تقدم فإن المجموعه من أوائل التي وقعت مع الأمم المتحده الميثاق العالمي للأمم المتحده/ المبادئ العالمية لحقوق الإنسان والعمل والبيئه ومكافحة الفساد.
قام الرئيس التنفيذي للمجموعه، السيد كريم الناعوري بالترحيب بكافة العاملين لدى المجموعه، وشكرهم على الجهود المبذولة من قبل الجميع حتى وصلت إلى ما هي عليه الأمر في مقدمة المجموعات اللوجستية في الأردن وقدم السيد كريم شرحاً عن إستراتيجيه المجموعه للسنوات القادمه.
وقام رئيس مجلس الإدارة، السيد إبراهيم الناعوري بتكريم العاملين لدى المجموعه في خدمتهم على مدى 20 سنة مضت في تقدم وإزدهار.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الناعوري قد فازت كأفضل أكبر مجموعة في الأردن للعمل لديها.
وتمثل مجموعة الناعوري كبرى شركات الملاحه والشحن والطيران وتفتيش البضائع في المنطقه العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :