facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إهداء الى سيد البلاد من القلب للقلب


17-08-2008 03:00 AM

حماك الله يا سيدي ابو حسين حماك الله , بفيض من مشاعر الولاء جاءات كلماتك التي تشد من ازر كل المحتاجين بهذا الوطن , هذا الوطن الذي دخل التاريخ من اوسع ابوابه وهو , يمضي ببني هاشم الغر الميامين الحاملين رساله الثوره كابر عن كابر , والحاملين مشاعل النور قنديلاً أثر قنديل , والحاملين مشاعل البناء في كل ركن من اركان الأردن الحبيب . . .

فمن طيات (دمعات المحادين وهو يخرج معافى , ومن طيات تلك الأخوات اللواتي زرتهما بمحافظة الكرك , وحملتهما الى اقصى حدود الطب , الى كل تلك المساكن التي تنبض حيا , وحب ووفاء لتلك الأنامل التي ما خذلت الأردني وفي كل مكان يصل اليه , عطاؤك سيدي ابو حسين , ومن تلك الأيادي التي ترفع الدعاء صبحاً ومساء ان يتم الصحه عليك بلغة البداوه الخارجه من طيبة القلب الأردني المعطاء , ومن اقلام جاوزت حدود الصمت بكل ما تقدمه من صوره عن القائد الذي صاغ من تاريخ الآباء والأجداد رسالة الأحرار ورسالة بني هاشم بقيادة الأمه المخضبة بالنصر والعز والفخار. . . أكتب ومليء فخر ... انا أردني )

حماك الله يا سيدي وأنت الذي تبرع من دمه الزكي ذات يوم من ايام الوطن ليكون درس لنا جميع بمعنى الأردنيه والوفاء لرسالتها على الأرض , حماك الله وانت الذي يزور من نساهم القدر والأبناء في دار المسنيين تصافح وتمسح دمعه وتعيد شيء من بصيل امل يراود المكان والناس هناك .

حماك الله سيدي وأنت الذي صاغ من الوفاء رسالته لكل اولئك الخارجين من اتون السجون محررين , عادوا الى بيوتهم فصدقت الوعد , ومسحت الدمعه ورفعت الهمه بكل شباب الوطن في سياق المعرفه بقيمة التكنولوجيا وحداثة العصر وتقنيات الموجود . . .من تراث الأردن الطاهر .

نعم عاشت البتراء والبحر الميت اوج عطاء المكان وهي تستلهم قادة الفكر الأقتصادي وقادة العلم والتطوير والتكنولوجيا في كل باب من ابواب الحياة , فصعدت تلك الأماكن الى ذرى المجد لتزيد لهيبتها هيبة المستقبل الجديد بعيون كل الأردنيين .

حماك الله يا سيدي وانت تصنع من هيئة شباب كلنا الأردن رساله لمن أرد التغير ولمن أراد الوصول الى قمة العطاء الأنساني والعمل الميداني والتطوعي , وتصنع جيل منظم فكرياً بحب الأردن حماك يا سيدي

حماك الله وانت تنعم على كل مبدع وسام , على كل مبدع في وزن الأبداع حماك الله يا سيدي وانت الذي اوجد الأردن بكل ثقه على خارطة الطريق نحو المستقبل المشرق وبكل ثقه , فباتت مؤسسات الوطن الرسميه والخاصه تتمتع بنقله نوعيه بالمعرفه وحسن الأداره للمنتج المحلي , حماك الله يا سيدي

فقد تبسم الطفل اليك في كل يوم وانت تخرجهم صفوف متراصه بمعنى الولاء للأردن . . . تخرجهم امام مدارسهم جنود وحملة أقلام جاده بفهم رسالة الأردن . .
حماك الله يا سيدي واتم الصحه عليك . .. يا رب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :