facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افطار للأيتام عن روح روان الرواشدة


24-06-2016 02:30 PM

اقامت مبادرة فاعل خير ي، افطارها الخيري الرابع لأكثر من 450 طفل يتيم وذلك اكراماً لروح المتطوعة روان عبدالحميد الرواشدة رحمة الله عليها، حيث كانت متطوعة في مبادرة فاعل خير وغيرها من المبادرات الخيرية ومشاركه في مختلف النشاطات الخيري.

حيث وقف جميع الحضور ايتام ومشاركين قبل اذان المغرب بقراءة الفاتحة على روحها الطاهرة والدعاء لها.
وتناول الجميع الافطار بجو عائلي يسوده الفرح والألفة وحيث نال الافطار اعجاب الجميع من ترتيب وتنسيق وتنظيم، واشاد الحضور بالجهد الكبير التي يبذلوه نشامى ونشميات مبادرة فاعل خير خلال شهر رمضان المبارك وطول السنه من نشاطات تطوعيه شبابيه خيريه.

وقال السيد خليل فائق القروم منسق عام المبادرة ان هذا اقل ما يمكن ان يقدم لروح اختنا وزميلتنا روان عبد الحميد الرواشدة، داعي المولى عزوجل لها ولجميع امواتنا بالمغفرة والرحمة .

وفي نهاية كانت اللفتة الجميلة والمعبرة من الاطفال الايتام بوقوفهم جمعياً وقراءة الفاتحة والدعاء على روح المتطوعة روان عبدالحميد الرواشدة بصوت واحد.

كما قدمت مبادرة فاعل خير مفاجأة بإحضار الطفلين عيسى وحنان وهما الطفلين التي كانت روان تقوم بكفالتهم في قرية الاطفال ( SOS)




  • 1 ماجده شنيكات 25-06-2016 | 01:13 AM

    فعلا كانت متطوعه تشتغل من قلب ورب وهذا لاحظته في تكية ام علي في شهر رمضان عام2014 وذلك لدعم اهلنا في غزه الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه

  • 2 ماجده شنيكات 25-06-2016 | 01:13 AM

    فعلا كانت متطوعه تشتغل من قلب ورب وهذا لاحظته في تكية ام علي في شهر رمضان عام2014 وذلك لدعم اهلنا في غزه الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه

  • 3 من قراء عمنون 27-06-2016 | 03:22 PM

    اللهم اكرم نزلها ووسع مدخلها واغفر لنا ولها

    اللهم ان كانت محسنة فباركلها في حسناتها وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها

    وارحمنا اذا صرنا الى ما صارت اليه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :