facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تشدد اجراءاتها بالتعامل مع المكاره البيئية

28-06-2016 02:05 PM

فوض امين عمان عقل بلتاجي مدراء المناطق ومدير دائرة رقابة الاعمار بالصلاحيات الممنوحة له بموجب المادة( 8) من نظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات داخل حدود امانة عمان رقم (83) لسنة 2009 .
وتنص المادة على ان للامين وبناء على تقرير مراقب الصحة اصدار قرار بازالة المكرهة التي احدثها اي شخص خلال المدة التي يحددها وعلى الوجه الذي يعنيه ، واذا تخلف عن ذلك يحال الى المحكمة المختصة وله ان يقرر ازالة المكرهة على نفقة ذلك الشخص ويكون قرار الامين بتقدير النفقات نهائيا.
كما منح المدراء صلاحية تبليغ القرارات لكل ذي شأن والمتعلقة بتطبيق حكم المادة المشار لها على ان تكون هذه القرارات مسببة ومعللة .
ويهدف قرار التفويض حسب نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة الى تمكين مدراء المناطق الــ 22 ، ولتيسير وتسريع العمل من خلال اختصار الاجراءات بتفويضهم بالصلاحيات بما ينعكس ايجابا على معالجة الاختلالات بشكل مباشر .
وطالب امين عمان مدراء المناطق ومدير دائرة رقابة الاعمار المكلفين بالتفويض اعلاه تزويد دائرة التحصيل باسماء الموظفين الذين سيتم منحهم صلاحية ادخال تبليغ القرارات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :