facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقديم طلبات "مؤتة" العسكري


03-07-2016 11:01 AM

دعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي مديرية شؤون الضباط/ شعبة التجنيد/ لجنة انتخاب تلاميذ جامعة مؤته الجناح العسكري، الطلاب الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة هذا العام والناجحين من السنوات السابقة والراغبين بالالتحاق في كلية العلوم العسكرية/ جامعة مؤته الجناح العسكري وتنطبق عليهم الشروط المبينة تالياً مراجعة نادي ضباط القوات المسلحة الأردنية/ الزرقاء الساعة 0730 صباحا ً وذلك لتقديم طلبات الالتحاق وحسب البرنامج التالي :


2. شروط القبول:


أ. أن يكون أردني الجنسية وأن لا يتجاوز العمر (20) عاما ً حتى تاريخ 31/12/2016 (مواليد 01/01/1997 وما بعد).

ب. أن تكون الحالة الإجتماعية (أعزبا ً) وأن لا يقل الطول عن 165سم وان يتناسب الطول مع الوزن وفقا ً لما تقرره اللجنة الطبية المختصة وأن يكون لائقا ً من الناحية الصحية.

جـ. أن لا يكون له خدمة سابقة في القوات المسلحة الأردنية أو الأجهزة الأمنية الأخرى (عسكري).

د. أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف كالسرقة والإختلاس والتزوير والرشوة وسوء الأئتمان أو أي جريمة تخل بالأخلاق العامة.

هـ. أن لايقل المعدل في الثانوية العامة عن "65%" بفروعها (العلمي ، الأدبي ، والإدارة المعلوماتية).

و. أن لا يكون للطالب المتقدم شقيق أو شقيقة على مقاعد الدراسة في كلية العلوم العسكرية/ جامعة مؤتة (جيش أو أمن عام) ، كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية ، دورة ضباط الميدان الجامعيين أو دورة ضباط فرسان المستقبل/ الكلية العسكرية الملكية ، كلية الملك حسين الجوية (طيار) ، كلية الأميرة منى للتمريض أوعلى مقاعد الدراسة حاليا ً كبعثه عسكرية على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.


3. الوثائق المطلوبة:


أ. شهادة ولادة أصلية.

ب. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.

جـ. صورة مصدقة عن دفتر العائلة (ساري المفعول) صفحة الأب والطالب وإذا كان الوالد متوفيا ً إحضار شهادة الوفاة أصلية مبينا ً فيها مكان الولادة ومكان الوفاة.

د. صورة واضحة عن قرار التقاعد لأبناء المتقاعدين.

هـ. شهادة خطية من وحدة الأب وصورة عن شهادة التعيين لأبناء العاملين.

و. شهادة إستشهاد حديثة لأبناء الشهداء.

ز. صورة شخصية عدد (3) قياس (4X6).

ح. مبلغ (10) دنانير بدل تقديم الطلب غير مسترده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :