facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرق العربي للتأمين ترعى شهر رمضان لعدد من عملائها


03-07-2016 04:23 PM

كما في كل عام، يعود رمضان وفي جعبته العديد من الخيرات، والجمعات. فإن هذا الشهر الفضيل هو خير مناسبة لتشارك شركة gig | الشرق العربي للتأمين عملائها خيرات هذا الشهر وبركاته. من هنا، قامت الشركة برعاية حملات رمضان لعدد من عملائها ودعم الأحداث التي أقيمت طيلة هذا الشهر.

وتتزامن هذه الرعاية مع احتفال الشركة بمرور عشرين عاماً على تأسيسها ونجاحها المتميز في صناعة التأمين في المملكة الأردنية الهاشمية. من الجدير بالذكر أن رعاية حملات رمضان شملت العديد من الأماكن المختلفة والتي تخللها توزيع الهدايا على الحضور، بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات عن خدمات وبرامج الشركة التأمينية من خلال تواجد موظفينا في جميع هذه المواقع.

وتأتي هذه الخطوة بمثابة لبنة أساسية في بناء شراكات متينة مع جميع عملائها الذين يعتبرون شركاء النجاح لشركة gig | الشرق العربي للتأمين. كما وتعتبر شركة gig | الشرق العربي للتأمين نجاح شركائها جزءاً من نجاحها وتميزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :