facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. حمزة فراس الطراونه مبارك التخرج


16-07-2016 11:50 PM

في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم ، أريد أن أكون أول المهنئين للعزيزين أبو حمزة وام حمزة الطراونه لهذا الانجاز الرائع والنجاح الباهر اللذان كنتا خلفه على مدار عقدين ونصف والمتوج بحصادكم الوفير بثمرته اليافعة والنافعة بنجلكم الطبيب " حمزة فراس سالم أحمد الطراونه " بمناسبة نيله المشرف على شهادة الطب العام من جامعة أثينا الوطنية باليونان ام الجامعات اليونانية وبدرجة امتياز .

والتي تحققت بمثابرته وصبره المتواصل والتي كانت سر نجاحه وإصراره سر تفوقه والممزوجة بخلقه العالي والمنسوجة بتفوقه العلمي البارع ، والتهنئة موصوله لمؤاب الأبية التي عودتنا دائماً برفد الوطن بكوكبة من الكفاءات العلمية المتنوعة وها هي اليوم تحتفل ببزوغ بدرٍ وفارسٍ جديد بالمجال الطبي القادم لخدمة وطننا الغالي بعد إستكماله درجة إختصاص العظام من ربوع ألمانيا بمشيئة الله الكريم ... والأهل والأحبة بشوق لعودة ميمونة لدكتورنا الغالي يوم الثاني من آب القادم لربوع اردننا الحبيب بالحفل الذي يقام ببلدة الخالدية بمؤاب ، ويأتي ذلك بعد حفل التخرج يوم 25 تموز الحالي والذي يكون والده ضيف شرف إحتفاله.

مع أطيب الامنيات والتمني للنشمي الطروي الوفي صاحب الخلق العالي والرفيع د .حمزة الطراونه بكل التوفيق وإستمرارية النجاح والابداع ... وتكتمل فرحة الأهل بحصول شقيقته الدكتورة إسراء الطراونه على درجة إختصاص طب الأطفال من مستشفى الجامعة الأردنية وتخرج شقيقه المهندس حازم الطراونه بالهندسة المدنية من جامعة مؤته وإنتظار القادم بتخرج آخر العنقود المهندس أحمد " حمادة " الطراونه .

تهانينا وألف ألف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى

(( مع تحيات محمد سالم الطراونه ـ أبو ثابت ))





  • 1 المهندس يا سين عبدالوهاب الطراونهشركة الفوسفات 17-07-2016 | 08:10 AM

    تهانينا وألف ألف مبروك يا خال والى الامام ان شاء الله في خدمت وطنك

  • 2 عمراحمد البداينة 17-07-2016 | 12:33 PM

    اجمل التهاني واعذب التبريكات للنسيب الغالي الدكتور حمزة الطراونة بمناسبة حصوله على شهادة الطب العام.
    الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووك دكتور
    عقبال الشهادات العلى يارب

  • 3 حازم فراس الطراونه 18-07-2016 | 12:03 AM

    باسمي وباسم الوالد والوالده نتقدم بالشكر الجزيل للنسيب الغالي أبو ثابت على صدق هذه الكلمات والمشاعر النابعة من القلب دمت ودام بوحك الطيب وافرحك الله بمهجتي قلبك المهندس ثابت وأخيه هاشم وحفظك الله من كل سوء

  • 4 احمد الطراونة/ابو نبراس /جامعة الطفيلة النقنية 18-07-2016 | 10:28 AM

    الف مبروك دكتور


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :