facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهد كيف سرقت زوجة ترامب خطاب ميشيل أوباما


20-07-2016 01:52 AM

وجدت ميلانيا ترامب نفسها في موقف محرج الثلاثاء، إذ تبين أن الخطاب الذي دافعت فيه عن زوجها أمام مؤتمر الحزب الجمهوري، تضمن اقتباسا شبه حرفي لمقاطع من خطاب سبق أن ألقته ميشيل أوباما.

وبعيد إلقاء عارضة الأزياء السابقة (46 عاما) كلمتها الرئيسية أمام المندوبين في مؤتمر كليفلاند، بدا واضحا الاقتباس شبه الحرفي لمقاطع من خطاب أوباما أمام مؤتمر الحزب الديمقراطي عام 2008.

وفي الخطابين تقدم السيدتان نفسيهما للشعب الأميركي بالحديث عن القيم التي طبعت حياتهما.

ودافعت أوباما في خطابها آنذاك عن القيم التي تؤمن بها مع زوجها٬" كالعمل الجاد للحصول على ما نريد في الحياة" و"الالتزام بالكلمة" و"معاملة الناس بكرامة واحترام".

وبدورها٬ أكدت ميلانيا تأييدها الأفكار نفسها، وشاركتها كلمة بكلمة٬ كما يظهر الفيديو الذي انتشر على شتى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت زوجة المرشح الجمهوري الفكرة نفسها والنتيجة نفسها٬ التي تلتها ميشيل أوباما حول هذا الموضوع٬ مؤكدة أننا "نريد أن يدرك أولادنا أن الحدود الوحيدة لنجاحهم هي الإرادة لتحقيق أحلامهم. وكالات

 

 

 






  • 1 فيلسوف البادية 20-07-2016 | 02:31 AM

    مش مشكلة ,المهم القناعات الشخصية حتى لو كانت خاطئة

  • 2 ابو العز 20-07-2016 | 03:13 AM

    زوجة ترامب 46 سنه و اموره...زوجة اوباما اصغر و بشعه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :