facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز داعم للاعلام يستضيف برنامجا دوليا عن المرأة والاعلام


31-07-2016 11:21 AM

عمون - تستضيف العاصمة عمان اعتبارا من صباح الاثنين فعاليات البرنامج التدريبي الدولي "اعادة النظر في ظروف الاعلام للمرأة في منطقة الشرق الاوسط ".

وينظم البرنامج مركز داعم للإعلام وبالتعاون مع المنظمة الدولة للشرق الاوسط وشمال افريقيا البرنامج التدريبي الدولي " إعادة النظر في ظروف الاعلام للمرأة في منطقة الشرق الأوسط " ويستمر لمدّة 5 أيام بمشاركة نحو 25 صحفية من اوروبا وشمال افريقيا والشرق العربي .

ويهدف البرنامج وفقا لبيان صحافي اصدره مركز داعم الى الحصول على فرصة لتبادل الخبرات والتدريب بشأن المخاطر وتحديات عمل المرأة في وسائل الاعلام والمساواة بين الجنسين.

ويسلط البرنامج الضوء على أساليب صياغة القصص الصحفية التي يمكن للمشاركات القيام بها بالإضافة الى اطلاق منصة الكترونية للمواد التي سيتم اعدادها في الاردن والمقرر انتاجها خلال الاشهر القادمة.

ونقل البيان عن المدرب المعني بقضايا البرنامج اليسون باسكافيللي قوله : ان التدريب سيركز على الاخبار التي تأتي من الصحفيين في المناطق التي تعاني الازمات وليس من الصحافة الخارجية.

وقال البيان ان المشروع ممول من المؤسسة الدولية للإعلام النسائي والمعهد الالماني للشؤون الخارجية، بهدف تأسيس ثقافة مشتركة من أجل تمكين الصحفيات في الشرق الاوسط للعمل مع نظيراتهن في المناطق الاخرى من العالم، اضافة الى أن تكون التحقيقات الصحفية، مستقلة ومتصلة بحملات التوعية والتنوع وتلك الاعمال الاحترافية التي يحتاجها الصحفيون الشباب المستقلون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :