facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام المعرض الدولى للبناء والصناعات الهندسية


04-08-2016 03:06 PM

عمون - اختتم امس في عمان المعرض الدولي العاشر" للبناء والانشاء والصناعات الهندسية" الذي افتتحه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ونظم بالتعاون مع وزارتي الاشغال العامه والاسكان والطاقة والثروة المعدنية ونقابة المقاولين الاردنيين وبمشاركة زهاء (15) دولة واستمر لمدة 4 ايام .

وزار وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة جناح الشركة اللبنانية العقارية بلاس بروبرتيز واستمع الى عرض عن عدد من نماذج الابنية والعقارات التابعة لها وتقديم الشركة فرصة وخدمة للمستثمرين العرب والاجانب بتملك عقارات في قبرص / وتحديدا في مدينتي لارنكا وليما سول مع امكانية الاستفادة من التمتع بالاقامة الدائمة او الحصول على الجنسية القبرصية للراغبين في الاستملاك في جزيرة قبرص.

كما استمع هلسة الى نبذة عن شروط البناء وتحقيق الرفاهية في المباني والشقق والفلل التي تنفذها شركة بلاس بروبرتيز والتي تناسب جميع الاذواق وتخضع الى جميع شروط البناء في قبرص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :