facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري و" كريف الأردن"يوقعان اتفاقية


07-08-2016 03:46 PM

عمون- وقع البنك الاستثماري، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة " كريف الأردن" في مقرّ الإدارة العامة لـ الاستثماري تقوم الشركة بموجبها بتقديم خدمة الاستعلام الائتماني بهدف تسهيل وصول الافراد والشركات الى الخدمات المالية، ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دوّاس وعن شركة "كريف الأردن" مديرها العام أحمد عامودي.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقاً من استراتيجية الاستثماري التي تركز على مواكبة أحدث التطورات التقنية في مجال إدارة مخاطر الائتمان، والسرعة في اتخاذ القرار الائتماني، ورفع مستوى الخدمات الائتمانية، والتي تهدف إلى توفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه وتلبية احتياحاتهم المتنوعة.

وأكد منتصر دوّاس خلال توقيع الاتفاقية حرص البنك على توفير كل ما هو جديد من حلول وخدمات تدعم عمليات البنك المختلفة على صعيد منح الائتمان سواء للشركات أو الأفراد و بالتالي فإن خدمة الاستعلام الائتماني ستكون واحدة من اهم الادوات المستخدمة في هذا المجال من جانب قياس المخاطر و اعطاء صورة شاملة للمقترضين لم تكن متوفرة سابقا الامر الذي سيسهل على البنك عمليات اتخاذ القرار بسرعة وكفاءة عالية والوصول في خدماتنا لمختلف الشرائح من المجتمع لتلبية احتياجاتهم التمويلية. وعبر دوّاس عن ثقته بالشراكة مع " كريف الأردن " و أن تطبيق خدمة الاستعلام الائتماني سيكون لها آثار ايجابية كبيرة على أنشطة البنك سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل .
ومن جهته اعرب عامودي مدير عام شركة كريف الأردن عن فخره واعتزازه بهذه الشراكه مع الاستثماري مقدراً جميع الجهود التي تم بذلها من قبل فريقي العمل في البنك والشركة لإنجاح هذه الشراكة، كما أضاف بأننا نسعى دائما لتقديم أفضل خدمات استعلام ائتماني ضمن أعلى المعايير العالمية بما يعكس العديد من الفوائد على القطاع المالي والمصرفي في المملكه معتمدين في ذلك على خبرة دولية طويله في خدمة الاستعلام الائتماني وتقييم مخاطر الائتمان وذلك بهدف تسهيل وصول اكبر قدر ممكن من المتعاملين سواء كانوا شركات باتواعها او افراد إلى الخدمات المالية والحصول على شروط أكثر ملاءمة للقروض مما سيكون له اثر كبير على حماية الاصول البنكيه من جهة ، وحماية المتعاملين من الاغراق في المديونية من جهة اخرى . كما توقع عامودي بأن تبدأ كريف الأردن بتقديم خدماتها خلال العام الجاري .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :