facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان .. مهرجان تضامني مع المضربين في المعتقلات الإسرائيلية


08-08-2016 01:37 AM

عمون - أقام حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني بمجمع النقابات المهنية مساء الأحد، مهرجاناً تضامنياً مع الأسرى المضربين عن الطعام في المعتقلات الإسرائيلية.

وأشار المتحدثون في الحفل، إلى أن ممارسات العدوان الإسرائيلي بحق الأسرى، فضحت آلة القمع الصهيونية التي استهدفت الشباب والمعتقلين مؤكدين عدالة النضال الفلسطيني في مواجهة القمع والعدوان.
ودعوا إلى وحدة القوى الفلسطينية وتفويت الفرصة على إسرائيل في إضعاف سبل المقاومة والتحرير.

وندد المتحدثون بالممارسات الإسرائيلية التي تنتهك حقوق الشعب الفلسطيني في التعبير عن حريته، ومناهضته للممارسات القمعية الهادفة لتهويد المدينة المقدسة.

وعُرض على هامش الحفل فيلم وثائقي يحكي قصة مواجهة الأسرى وكفاحهم ضد الممارسات الإسرائيلية التي تنتهك القانون الدولي والقيم الإنسانية في معتقلات الأسرى، بالاعتقال الإداري.





  • 1 معن 08-08-2016 | 02:04 AM

    ياريت الحكومة تمنع هل القصص في النقابات الي اسسات على اساس المهنية هاي الاحزاب يجب حلها لانها لاتنتمي للاردن الي بدو يضامن مع الاسرى هاي الجسر مفتوح مع السلامة بكفي عاد عنجد ملقت

  • 2 مواطن 08-08-2016 | 02:16 AM

    حزب الوحدة الشعبية ؟؟؟؟؟ سؤال الى الحكومة هل هدا الحزب اردني ؟؟؟؟؟؟ وهل النقابات مكان لممارسات الاحزاب السياسة والمعارضة احنا بلاردن مش في فلسطين هاي سفارة الفلسطنية قريبة يروحو على بلدهم ويعملو مهرجانات وتضامن زي مابدهم كل البلاد العربية الها خصوصية الا الاردن اصبحت ساحة لكل المم ينقلون مشاكل الاخرين لبلدنا

  • 3 من الاخر 08-08-2016 | 03:04 AM

    هادا حزب اجندتو ليسة اردنية وهنا استغرب ترخيص لمثل هاي الاحزاب الي هي اردنية فقط بلاسم وسماح لها بممارسة السياسة على تراب الاردن وهي لاتنتمي للوطن من الاساس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :