facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




براءة شابين من تهمة اغتصاب فتاة في الرمثا


08-08-2016 09:19 AM

عمون – أيّدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي باعلان براءة متهمين باغتصاب فتاة عشرينية في مدينة الرمثا.

وكانت النيابة العامة احالت المتهمين لمحاكمتهما بجرائم الاغتصاب بالتعاقب والتغلب على مقاومة المعتدى عليها وجناية هتك العرض بالتعاقب وبالتغلب على مقاومة المعتدى عليها.

وكانت النيابة العامة توصلت الى ان المجني عليها تعرف شابا وفي يوم الحادثة التقت به في مدينة اربد وكانا يجلسان على طرف شارع وفي الاثناء تفاجآ بقدوم المتهمين وكان احدهما يحمل مسدسا والاخر عصا وقاما بتقديم نفسيهما على اساس انهما رجلا امن طالبين منهما تقديم وثيقة تثبت شخصيتهما ثم قام احدهما باشهار المسدس على الشاب ثم قاما بـ"تربيطه" ووضعه بالسيارة ثم اجلسا الفتاة بجانبه وعند محاولتهما تحريك السيارة لم يتمكنا لانها كانت تقف في منطقة ترابية فنزلا وانزلا المجني عليه واستغل الشاب انشغالهما بالسيارة ولاذ بالفرار تاركا الفتاة معهما متوجها لاقرب مركز امني.

وبعد هروب الشاب اصطحب المتهمان الفتاة بواسطة باص باتجاه مدينة الرمثا وعندما وصلا لمنطقة تكثر فيها الاشجار اوقفا الباص ونزلوا جميعا وقاما بوضع المسدس على رأس الفتاة وارغماها على الاعتداء عليها بالتعاقب ثم تركاها في مدينة اربد ولاذا بالفرار وكان الشاب قد تقدم بالشكوى.

وبعد نظر الدعوى من قبل محكمة الجنايات الكبرى قررت المحكمة اعلان براءة المتهمين لعدم قيام الدليل القانوني بحقهما وقررت الافراج عنهما.

ولم يقبل مساعد النائب العام بالحكم فطعن به امام محكمة التمييز التي ايدت حكم محكمة الجنايات واكدت في حكمها وجود جملة من التناقضات الجوهرية والرئيسية بشهادة الشاب مقدم الشكوى وشهادة المشتكية الفتاة وتناقض بضبط تعرفها على المتهمين لدى الشرطة مع محضر الواجهة مع المتهمين لدى المدعي العام مما حدا بالمحكمة الى عدم قناعتها بشهادتهما واشارت إلى ان قرار محكمة الجنايات يأتي متفقا والقانون.





  • 1 مواطنه 08-08-2016 | 09:57 AM

    ...........الله يجيرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل في امثال هذه الذئاب البشريه

  • 2 قارئ 08-08-2016 | 10:12 AM

    يبدو ان هنالك من تدخل لانقاذ الجناة وهم من ابناء المتنفذين في حين ان الضحية من عائلة غير متنفذة والله اعلم

  • 3 مش راكبه 08-08-2016 | 11:45 AM

    طيب ما في مختبر جنائي

    ولا سيارة

    ولا مكان الحادث

    ولا بصمات

    ولا ززز ولا ززز ولا

  • 4 راجو 08-08-2016 | 02:25 PM

    يعني هم شكوا عليهم هيك!! قانون ولا فلم هندي!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :