facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تكرم الطالبة الخصاونة


08-08-2016 03:30 PM

د. الفاعوري يؤكد على أهمية انشاء صندوق للطلبة المتميزين..

عمون - قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري إن الطالبة ديانا الخصاونة هي موضع فخر واعتزاز ليس لجامعة اليرموك فحسب بل للأردن وذلك على ما حققته من إنجاز على المستوى العالمي في حصولها على جائزة أممية بمقالة باللغة الروسية حول السلام العالمي وتبادل الثقافات واللغات، نظمتها الأمم المتحدة.
وهنأ الدكتور الفاعوري الطالبة الخصاونة على هذا الإنجاز المتميز خلال حفل تكريم لها بحضور مجلس عمداء الجامعة، وقال إنها تعد إنموذجا يحتذى في الإبداع والريادة، وسببا في الحراك الأكاديمي الإيجابي بين طلبة الجامعة لما تتمتع به من طاقات شبابية مبدعة في مختلف الانشطة اللامنهجية الثقافية والرياضية.
وأكد ان اليرموك تسعى إلى إنشاء صندوق متخصص للطلبة المبدعين إيمانا منها بضرورة دعم الطاقات الإبداعية لطلبتها وتوطينها في خدمة وطننا الحبيب الأمر الذي يسهم في دفع عجلة التنمية، وتحقيق التطوير والتغيير الإيجابي المنشود في مجتمعنا.
ودعا كافة عمداء الكليات إلى ضرورة رعاية ومتابعة الطلبة المتميزين في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية والفنية، ودعم توجهاتهم وإبداعاتهم، الأمر الذي يسهم في تفعيل حراك النشاطات داخل الحرم الجامعي التي تنعكس إيجابا على شخصية الطالب.
من جانبها شكرت الطالبة الخصاونة إدارة الجامعة على هذا التكريم، مؤكدة فخرها واعتزازها بانتمائها لمؤسسة علمية متميزة كاليرموك.
وثمنت توجه الجامعة لإنشاء صندوق للطلبة المبدعين مما يسهم في دعم إبداعات الطلبة وإبراز اسم اليرموك في مختلف المحافل العلمية المحلية والعربية والدولية.
وأشاد رئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور عمار العلاونة بجهود إدارة الجامعة التي تحرص على الدوام لدعم إبداعات الطلبة في مختلف الانشطة اللامنهجية، وقال إن القسم يفتخر بالطالبة الخصاونة ويعول عليها الكثير في تحفيز زملائها الطلبة نحو الإبداع والتميز في حياتهم الدراسية.
وحضر حفل التكريم السادة عمداء الكليات.





  • 1 مهند الصمادي 10-08-2016 | 09:14 AM

    تكريم مستحق للطالبة النشمية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :