facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هنا مصنع الرجال


محمد الفرجات
09-08-2016 02:42 PM

الى الشرق من العاصمة عمان قريبا من مدينة الازرق التاريخية (احدى معاقل الثورة العربية الكبرى) وتحديدا في مخيم شويعر (مركز تدريب خدمه العلم لاقليم الوسط) يخيم أبنائنا من طلبة الصف التاسع في المعسكر التدريبي الذي أقامته وزارة الترية والتعليم بالتعاون مع قواتنا المسلحة الاردنية - الجيش العربي متحدين أشعة الشمس الحارقة وقسوة الصحراء ويرسمون على ملامحهم وعلى زنودهم الوان نشامى الوطن السمراء في سبيل مستقبل هذا الوطن وامته .
فبمجرد دخولك الى معسكر شويعر التدريبي ترى ملامح الوطن ومستقبل ابنائه حيث الرجولة والانضباط عند أبنائنا الطلبة و التدريب المتميز و نظافة المكان يتعلمون حب الوطن والملك .
يتسلحون بالايمان والاخلاق والقوة البدنية كما هو جيشهم العربي الهاشمي مستثمرين اوقاتهم في الجد والتدريب واكتساب المهارات التربوية والعقلية والبدنية العالية .
ان الاهتمام الكبير والتفاني والاخلاص الذي يوليه القائمين على المخيم من مشرفين تروبوين وعسكريين لإنجاحه في معسكر شويعر يجعل من كل واحد منهم قدوة حسنة لأبنائنا الطلبة يغرس في كل واحد منهم بذرة في حب الوطن لتنمو شجرة طيبة تمتد جذورها و اغصانها تظلل ربوع اردننا الحبيب وتحمي ارضه وشعبه ومليكه .
وأنا أدعو أولياء أمور طلبتنا الاعزاء الى دفع ابنائهم وفلذات أكبادهم للإلتحاق في هذه المخيمات الكشفية لنصنع مستقبل وطنا ونربي رجال تحيا بهم أمتنا وتزهر بهم اوطاننا .

الشكر كل الشكر الى معالي الدكتور محمد الذنيبات نائب رئيس الوزراء وزير التربية ولتعليم والى قيادة قواتنا المسلحة – الجيش العربي وجميع الوزارات المشاركة والى جميع القائمين على المخيم والى أولياء امور الطلبة الذين دفعوا بفلذات أكبادهم الى هذا المخيم حبا في وطنهم ومليكهم ليبقى أردننا قويا امنا حرا في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :