facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الدستور" تطلق فضائيتها


13-08-2016 11:24 AM

عمون- انطلقت فضائية "الدستور" في بثها التجريبي فجر اليوم على تردد 10872/V تحت شعار «الدستور» انطلاقة متجددة".

وستشكل "الفضائية رافعة جديدة من روافع الإعلام الوطني المسؤول الذي ينحاز للقضايا الوطنية والقومية" كما صرح الدكتور يوسف الشواربة رئيس مجلس إدارة الدستور.

وأضاف الشواربة أن هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من إمكانيات «الدستور» الضخمة كشركة عملاقة مضى على تأسيسها نصف قرن، حيث نسعى بالإدارة والتحرير إلى جعل «الدستور» تواكب كلَّ ما هو جديد في الإعلام خدمة للقارئ وخدمة لقضايا الوطن. ونعتبر في «الدستور» هذا كله خدمة لقارئنا أينما كان داخل الوطن وخارجه.
من جانبه قال الزميل رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل إن هذه الانطلاقة ستشكل نقلة نوعية للدستور التي نسعى فيها دائمًا لتقديم الجديد والأفضل والاستفادة الكاملة من الإمكانيات البشرية المتميزة والفنية الكبيرة التي تمتلكها «الدستور».
وأضاف التل أن كلَّ الخدمات الإعلامية الجديدة التي ستنطلق بها «الدستور» ستكون مكرسة لخدمة قارئ «الدستور» ودعمًا لصورة الأردن أمام العالم، حيث نمتلك في الأردن هامش حريات واسعًا على مختلف الأصعدة الإعلامية والسياسية، الأمر الذي يساعدنا للاستفادة مما هو جديد في عالم الإعلام. وستكون الفضائية مكرسة للخدمة الإخبارية بحسب رسالة «الدستور» الوطنية المتزنة. الدستور





  • 1 فيرتكال 13-08-2016 | 02:12 PM

    شو القصة اسة العام ما كان معكو رواتب للموظفين والجريدة بدها ىتسكر .. من وين .. !!

  • 2 مواطن عادي من الكرك 13-08-2016 | 04:59 PM

    على الصحيفة اولا ان تقوم بتغطية نفقاتها قبل ان تطلع للفضاء
    والا ان كانت فعلا قادره على ذلك فليتوقف صحفيوا الدستور عن تحميل المواطنين وزر تعثر الصحيفة والطلب في كل مره المساعده على اعتبار وحسب زعمهم انه يتوجب على المجتمع والدولة الوقوف بجانبهم والسؤال هل نحن بحاجة صوت اضافي من اصوات .............
    الا يكفنا ويكفي الوطن ...........
    نعم كفى والف كفى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :