facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مترشحون للانتخابات يئمون مراكز التسجيل .. وانطلاق الدعاية الانتخابية

أرشيفية
أرشيفية
16-08-2016 09:36 AM

** الموافقات على طلبات القوائم تصدر بشكل يومي..

عمون - تقاطر العشرات من منتوي الترشح للانتخابات النيابية المقبلة على أبواب مراكز تسجيل المرشحين في مختلف محافظات المملكة، فيما باشروا على الفور بتعليق اللافتات الانتخابية، لحجز أماكنها.

ومع طلوع ضياء اليوم الثلاثاء، بدأ المرشحون بالقدوم إلى المراكز، ويستمر التسجيل لـ3 أيام، وبذلك تنطلق العجلة الحقيقية لانتخابات مجلس النواب الـ18، والمقررة في العشرين من الشهر المقبل.

وكانت محاكم المملكة قد شهدت منذ بداية الأسبوع تزاحما لمنتوي الترشح؛ لاستصدار شهادات عدم المحكومية، وانطبق ذات الأمر مديريات المالية لدفع الاشتراكات، والأحوال المدنية لشهادات الجنسية.

الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، طلب من منتوي الترشح التريث قبل بدء الدعاية الانتخابية لقوائمهم، لحين صدور الموافقات من قبل مجلس مفوضي الهيئة.

ولفت المومني في تصريحات لـ"عمون" إلى أن الموافقات تصدر تباعا، وبشكل فوري يومي، مطالبا المرشحين بالتريث لحين صدور الموافقات، على أسماء القوائم، كي لا يقعوا في إشكالية تعارض الأسماء.

وبين أن الأولوية بالإسم لمن يسبق في التسجيل.

وطلب المومني من كافة منتوي الترشح جلب كافة الأوراق المطلوبة للتسجيل، كي لا يحدث أي تأخر أو تعطيل لمعاملاتهم.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :