facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مروان سلطان يعلن عن تشكيل قائمة النور وسط إجماع وتأييد غفير


18-08-2016 01:03 PM

عمون- أقام المهندس عثمان محمد علي بدير دعوة عشاء امس الأربعاء ١٧/٨ في فندق اللاند مارك لعدد غفير من شوام عمان لمباركة وتأييد ترشيح النائب السابق مروان سلطان وتشكيله لقائمة النور الانتخابية.

وبهذه المناسبة القى الوزير السابق قتيبة ابو قورة كلمة أشاد فيها على أنّ المجلس القادم أمامه مرحلة صعبة التحديات وعليه مهمة للتلاحم بينه وبين الحكومة، والذي اكد خلالها ايضا على دعمه وتأييده لسلطان.

وشكر النائب السابق مروان سلطان خلال كلمته المهندس عثمان بدير والحضور الغفير لدعمهم وتأييدهم له ،والتي أعلن فيها عن تشكله لقائمته تحت اسم قائمة النور والتي تضم سبعة مرشحين من ضمنها المقعد المسيح والشركسي والكوتة النسائية،وتطرق ايضا الى قانون الانتخابات الجديد وكيفية التصويت وألية الانتخاب فيه .
وفي ختام كلمته اكد سلطان على اهمية الامن والأمان الذي يتمتع به الاردن في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم مطالبا الجميع الالتفاف خلف قيادتهم الحكيمة في كل الظروف وان يكونوا الجند الاوفياء لهذا البلد المعطاء .

هذا واعلن المهندس عثمان بدير تأييده المطلق وللمرة الثانية لترشيح سلطان طالبا من الحضور التوجه يوم الانتخابات الى صناديق الاقتراع والمشاركة بالتصويت وانتخاب قائمة النور التي يرأسها مروان حامد سلطان.

وفي الختام ألقى عدد من الحضور الغفير عدّة كلمات استذكروا فيها المواقف المشهودة لسلطان، ومؤكدين على أنّه خير من سيمثلهم في مجلس النواب الثامن عشر حيث سيكون الاحرص بين الجميع على خدمة وانصاف المواطنين وتحقيق التكافل والعدل بينهم وانصافهم.

وبهذا الاجماع الغفير يعتبر المرشح مروان سلطان رئيس قائمة النور الانتخابية منافساً قويّا بالدائرة الثالثة ليحظى بفرصة كبيرة بالنجاح في هذه الانتخابات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :