facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مراد: حملة مسعورة


18-08-2016 02:42 PM

عمون - استهجن الناشط منصور مراد، ما أسماها "الحملة المسعورة ضد كل المناضلين الذين يسعون لخدمة قضايا اوطانهم المصيرية و خصوصا قضايا أمتنا العربية و الاسلامية".

واعتبر منصور الذي زار دمشق عقب الثورة السورية في بيان له ان هذه الحملة تهدف الى منع المناضلين الشرفاء لاخذ مواقعهم و ممارسة واجباتهم و يكون لهم دور ايجابي في التأسيس للديمقراطية و الاصلاح الحقيقي.

وتاليا نص البيان كما ورد:


بسم الله الرحمن الرحيم

منذ بداية الثورة السورية ذهبت الى دمشق لكي اعبر عن موقفي مع العديد من الاصدقاء و كان موقفنا يتلخص بوقوفنا مع الدولة السورية و وحدة اراضيها و سيادة شعبها التواق للحرية و الانعتاق من الظلم و الفساد , و كان املنا ان يستجيب النظام الحاكم في سوريا الى صوت و نداء احرار الأمة و ينصاع الى مطالب و صرخات الشعب لكن مرت عدة شهور و لم يكن هناك أي تجاوب و كان العنف بزداد و القتل و التنكيل و الهدم و التهجير و عندما أعلنت و معي العشرات من اخواني المناضلين بأننا نقف مع أماني و تطلعات الشعب السوري و اننا ضد كل اشكال التدخل الأجنبي في الشأن السوري و بناء على هذه الأسس استمر موقفي و لأكثر من اربع سنوات و أكدت بأنني ضد القتل و ضد كل أشكال العنف الذي يمارس و يحرق الشعب و المدن و كنت أجد نفسي أمارس وجداني الحر كحليف صادق و أمين مع كل القوى و على رأسها جبهة العمل الأسلامي القوى التي تقاوم بطش الأنظمة المستعينة بالاجنبي أيا كان و الله على ما اقوال شهيد.
أما هذه الحملة المسعورة ضد كل المناضلين الذين يسعون لخدمة قضايا اوطانهم المصيرية و خصوصا قضايا أمتنا العربية و الأسلامية فان هذه الحملة تهدف الى منع المناضلين الشرفاء لاخذ مواقعهم و ممارسة واجباتهم و يكون لهم دور ايجابي في التأسيس للديمقراطية و الاصلاح الحقيقي.
ان ايماني بديني و بقضايا الأمة و تاريخي النضالي يشهد لأكثر من 25 عاما قضيتها و انا اقاتل في صفوف الثورة الفلسطينية من اجل تحرير فلسطين كل فلسطين و دفاعا عن الأقصى و المقدسات و لم اكن و لن اقبل ان اكون اداة أو مؤيدا لأي نظام يقتل و يبطش بشعبه ..
أخيرا أؤكد مرة اخرى انه لن تثنيني أي حملة مسعورة من أي جهة كانت تهدف الى اقصائي أو ابعادي عن ساحات النضال و المشاركة الفعلية الى جانب شعبنا من اجل أمن و استقرار الأردن و ازدهاره للوصول الى دولة المؤسسات و تحقيق العدالة و الحرية و المساواة.
و الله من وراء القصد
منصور سيف الدين مراد 18/8/2016





  • 1 سؤالان 18-08-2016 | 03:37 PM

    سؤالان
    الأول إلى منصور مراد: بتحب نذكرك؟

    الثاني إلى الإخوان المسلمين الذين تحالفوا مع منصور مراد ورشحوه على قوائمهم: كيف يستقيم ادعاؤكم بدعم الشعب السوري ثم تحالفكم مع من يؤيد ويبارك قتل الشعب السوري؟

  • 2 فارس 18-08-2016 | 06:09 PM

    نضال ايش .... أنسى الموضوع .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :